الأربعاء 6 ربيع الثاني 1438ﻫ 4-1-2017م 22:11

قاومت اصابتها البالغة وسحبت زوجها خارج المطعم

سعودية تنقذ زوجها الجريح من ارهابي مطعم اسطنبول

سعودية تنقذ زوجها الجريح من ارهابي مطعم اسطنبول

أنقذت سعودية زوجها المصاب برصاصة في الهجوم المسلح الذي تعرض له مطعم “رينا” في استطنبول من الموت المحقق حيث قامت بسحبه رغم اصابتها البالغة بجرح عميق في ركبتها حتى أبعدته خارج المطعم .

وتروي لـ cnn  زوجة السعودي نايف الوزنة الذي يرقد في أحد مستشفيات استطنبول أصعب اللحظات في حياتها وحياة زوجها خلال أول رحلة لهما بعد الزواج , حيث فاجأها زوجها بالسفر الى تركيا بعد أن تركوا ابنهم الوحيد في السعودية .

تقول الزوجة:  أن زوجها توسل إليها لتزحف نحو المخرج  بعد سماع اطلاق النار ,لكن الأمر كان صعباً عليها، حيث أمسكت فتاة شابة بقدمها متوسلة مساعدتها وهي تحتظر .

وتضيف أن زوجها كان يراقب المسلح في كل خطواته وأنه طلب منها الصمت لأنه سيتوجه الى كل الطاولات وسيطلق النار على الجميع قبل أن نقرر الهرب لكن المسلح لحق بنا وأطلق النار علينا ليصاب زوجي برصاصة في  كتفه خرجت من ظهره سقط معها أرضاً وبدأ بتوجيه وصاياه لي بالاعتناء بابنهم قبل أن يعطيني خاتمه ويطلب مني الاحتفاظ به وأتذكر أنه قال لي ” أحبك ” بعدها بدات بسحب زوجي لخارج المطعم ومن حسن الحظ  أن سائق سيارة أجرة كان قريب من المكان وقدم لنا المساعدة وقام بنقلنا للمستشفى .

التصنيفات: شريط الأخبار, محليات

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *