الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438ﻫ 18-1-2017م 13:05

ودع نادية وشكر الإدارة واللاعبين والجمهور ووصل للإمارات

ساعات تفصل الشمراني عن “العين”

ساعات تفصل الشمراني عن “العين”

 

 

تشهد الساعات القليلة المقبلة توقيع الدولي ناصر الشمراني (32 عاما) عقد انتقاله لتمثيل صفوف فريق العين الإماراتي لكرة القدم ليكون ثاني سعودي ومن فريق الهلال يريتدي قميص وصيف بطل دوري أبطال آسيا الأخيرة بعد زميلة ياسر القحطاني.

ويتواجد الشمراني “هداف الدوري السعودي 5 مرات”حاليا في الإمارات لحسم موضوع انتقاله للعين خصوصاً بعد أن تعثرت صفقة المهاجم العاجي يانيك بولي , وبسبب ضيق الوقت لإغلاق فترة التسجيل مساء الخميس القادم قررت إدارة العين فتح خط المفاوضات مع الشمراني من جديد لحسم الصفقة التي من المتوقع الإعلان عنها رسمياً خلال الساعات القادمة.

وكانت إدارة العين قد فتحت خط المفاوضات مع اللاعب وإدارة الهلال قبل أن تتعثر الصفقة لتتجه بوصلة العين لدوري الروسي، وتحديداً لفريق انجي والذي تنازل عن لاعبه العاجي يانيك بولي قبل أن تتعثر الصفقة قبل ساعات من توقيع العقد بسبب شروط جديدة من الفريق الروسي ترى إدارة العين بأنها ابتزاز للفريق.

الشمراني والذي تربطه علاقة جيدة مع الجماهير الهلالية منذ قدومه للفريق ودعها اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما ودع الإدارة وزملاؤه اللاعبين، حيث كتب “اشكر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد على كل ماوجدته من دعم، والشكر موصول لأعضاء إدارته وزملائي اللاعبين”.

وأضاف “جمهور الهلال، سعدت بدعمكم ومؤازرتكم لي في الملعب وخارجه، شكراً من القلب على كل ما وجدته منكم يا أجمل جمهور”.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *