الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438ﻫ 18-1-2017م 18:54

وقع اليوم لمدة 6 أشهر بنظام الإعارة

العين .. محطة الشمراني الرابعة

العين .. محطة الشمراني الرابعة

أعلن نادي العين الإماراتي تعاقده مع ناصر الشمراني مهاجم الهلال والمنتخب السعودي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد تعثر صفقة العاجي يانيك بولي مساء الثلاثاء.

وتوجهت إدارة نادي العين إلى الشمراني الذي كان خياراً سابقاً لها قبل التعاقد مع بولي، بغية إعادة المفاوضات، وتواصل مسؤول العين مجدداً مع إدارة الهلال لطلب خدمات اللاعب، وهو ما قبلته الإدارة الزرقاء ووافقت على إعارة اللاعب تقديراً للعلاقة التي تربط الطرفين ببعضهما.وكانت صفقة انتقال الشمراني قد توقفت في وقت سابق بعد اختلاف اللاعب والنادي على حصة الأول المالية، قبل أن تتوجه إدارة العين بشكل مفاجئ إلى بولي الذي حضر إلى العين وتم تقديمه رسمياً كلاعب عيناوي عبر مؤتمر صحافي، لكن ناديه الروسي رفض إرسال البطاقة الدولية إلا بعد دفع أموال إضافية رغم موافقته على الانتقال سابقاً.

وستكون محطة العين، رابع محطات الشمراني في مسيرته الرياضية بعدما بدأ في صفوف الوحدة، وانتقل إلى الشباب (2007-2013) ووصل بعدها إلى الهلال الذي حقق معه لقب أفضل لاعب آسيوي 2014 عقب قيادته الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا ذلك العام.

من جانبه، قال محمد عبيد “حماد”، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أحياناً تواجه أندية كرة القدم ظروفاً استثنائية، غير انها دائماً ما تعزز من قوة الأندية الكبيرة ولكنها تؤثر سلباً على غيرها.

وأكمل: يسرنا أن نرحب بأحد أفضل هدافي الدوري السعودي، المهاجم المتميز ناصر الشمراني ونثق في مقدرته على صناعة الفرق والمساهمة مع إخوانه بالفريق في تحقيق الأهداف المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري خلال الموسم الكروي الحالي.

ومن ناحيته أعرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، عن سعادته بتعاقد نادي العين مع المهاجم “الدولي” ياسر الشمراني، مؤكداً أنه أحد أفضل مهاجمي القارة الآسيوية ويتمنى أن ينسجم اللاعب سريعاً مع أسلوب فريقه، ليخوض مع “الزعيم” تحدياته الكبيرة على الصعيدين المحلي والقاري خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

وقال زلاتكو في تعليقه على سؤال حول، إمكانية الدفع باللاعب في مباراة الفريق المقررة غداً أمام الإمارات: “المؤكد أن المساحة الزمنية قصيرة جداً في الوقت الراهن ولكنني سأقف على مدى جاهزية اللاعب للمشاركة خلال المباراة”.

وأكمل: نحن في حاجة إلى مهاجم لأننا افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة في عدة مباريات مهمة، ولم نحقق الفوز في المباراة الماضية بسبب عدم الفعالية الحقيقية لخط هجوم الفريق، لذلك لابد من وجود مهاجم قادر على ترجمة الفرص إلى إهداف.

وأعرب مهاجم فريق نادي العين الجديد ناصر الشمراني، عن بالغ فخره واعتزازه بالانضمام إلى أحد أفضل الأندية الآسيوية، مبدياً في الوقت نفسه بالغ تقديره، إلى إدارة نادي العين والمدير الفني زلاتكو داليتش على الثقة التي وضعوها في شخصه، مؤكداً، سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد “الأمة العيناوية”.

كما شكر الشمراني، في حديثه للموقع الرسمي بالنادي، إدارة نادي الهلال السعودي، لإتاحة الفرصة لي بالانضمام إلى فريق العين خلال فترة الانتقالات الشتوية والشكر موصول أيضاً جماهير نادي الهلال على كل الدعم الذي حظيت به منهم”.

ورداً على سؤال حول طموحاته مع العين، قال: “عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب ألا يضع سقفاً لطموحاته، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص “الزعيم” الذي كان قريباً من تحقيق إنجاز قاري، وطموحي مع العين إحراز إنجازات محلية والبطولة الآسيوية 2017″.

أكمل: أتطلع إلى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع زملائي اللاعبين والذين أعرفهم جميعاً الأساسيين وغير الأساسيين، وأتمنى التوفيق في إحراز الأهداف الحاسمة خصوصاً في ظل وجود أفضل لاعب آسيوي وأفضل صانع ألعاب على مستوى القارة وكوكبة من نجوم كرة القدم بصفوف الفريق، وإسعاد الجماهير العيناوية.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *