الجمعة 22 ربيع الثاني 1438ﻫ 20-1-2017م 17:51

أرسلا الحوالات البنكية عبر البريد الإلكتروني للجنة الاحتراف

نظام TMS يربك الأهلي والتعاون

نظام TMS يربك الأهلي والتعاون

أربك عطل تقني في نظام مطابقة انتقالات اللاعبين المحلي (TMS) عملية استكمال عدد من الأندية المشاركة في بطولة دوري جميل للمحترفين شروط قيد اللاعبين المحترفين، خلال فترة التسجيل الشتوية الحالية، والتي تستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وعلم موقع “عز” من مصادر خاصة أن ناديي الأهلي والتعاون واجها صعوبات أمس عند تقديمهما الحوالات البنكية الخاصة برواتب اللاعبين المحترفين حتى نوفمبر الماضي عبر النظام الخاص، قبل أن يضطرا إلى إرسال الحوالات بواسطة البريد الإلكتروني للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتشترط لجنة الاحتراف، على الأندية الراغبة في التسجيل تسوية كافة القضايا الصادرة بها أحكام نهائية ضدها من غرفة فض المنازعات باتحاد القدم، إلى جانب تسليم الحوالات البنكية الخاصة برواتب اللاعبين المحترفين حتى نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وكانت لجنة الاحتراف أعلنت ظهر اليوم عن انضمام ناديي الأهلي والتعاون إلى ركب الأندية التي تستطيع التسجيل.

وجاء في حساب اللجنة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الأهلي التعاون يقدمان الحوالات البنكية ولا توجد عليهما قرارات من الغرفة وبذلك يستطيعان التسجيل “.

وانضم الأهلي والتعاون إلى القادسية والفيصلي والاتفاق، الذين أكملوا شروط التسجيل في الأيام الماضية.

وتبقى ثمانية أندية (الرائد، الفتح، الهلال، النصر، الاتحاد، الباطن، الوحدة، والخليج) لم تكمل الشروط حتى ساعة إعداد الخبر، بينما لا يستطيع نادي الشباب قيد اللاعبين، حتى وإن أكمل الشروط، نظراً لحرمانه من التسجيل في الفترة الشتوية، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على خلفية المطالبات المالية للأردني طارق خطاب، والذي سبق له تمثيل الشباب في الموسم قبل الماضي.

 

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *