الأثنين 2 جمادى الأولى 1438ﻫ 30-1-2017م 11:32

بحضور المسحل والبطي بمناسبة زيارة الوفد إلى البحرين

رئيس “الآسيوي” يستقبل عزت

رئيس “الآسيوي” يستقبل عزت

أكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على المكانة البارزة التي تحتلها المملكة العربية السعودية على ساحة كرة القدم الآسيوية، منوها بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المنتخبات والأندية السعودية في مختلف المنافسات القارية على امتداد تاريخ حافل بالنجاحات.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الاتحاد الآسيوي يوم الأحد مع الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد، وعادل البطي الأمين العام وذلك بمناسبة زيارة الوفد السعودي إلى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالوفد الضيف وتوجه بالتهنئة إلى مجلس الإدارة الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للدورة الانتخابية القادمة، مبدياً ثقته بقدرة المجلس على تعزيز منجزات كرة القدم السعودية وقيادتها نحو فضاءات رحبة من التميز والنماء على كافة الأصعدة.

واستمع رئيس الاتحاد الآسيوي  إلى عرض  موجز عن التوجهات المستقبلية للاتحاد السعودي لكرة القدم، منوهاً بما يتمتع به رئيس واعضاء الاتحاد من خبرة وكفاءة وعزم واضح على النهوض بمسيرة كرة القدم السعودية في مختلف المجالات، متمنياً للمجلس الجديد التوفيق والنجاح في رسم ملامح المستقبل الواعد للعبة في المملكة.

واستعرض الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي الهادفة إلى الارتقاء بمخرجات كرة القدم الآسيوية، مؤكداً حرص الاتحاد القاري على توسيع الشراكة مع مختلف الاتحادات الوطنية في سبيل دعم جهودها في تطوير منظومة اللعبة وتحقيق آمال وتطلعات منسوبيها بما يعزز نمو وازدهار كرة القدم الآسيوية.

من جانبه أعرب الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم  عن شكره وامتنانه الى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بحرصه على التواصل الدائم مع أسرة كرة القدم الآسيوية وقيادته لحقبة جدبدة في مسيرة الاتحاد القاري ساهمت في تعميق أواصر الوحدة والتضامن بين أسرة الكرة الآسيوية.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

 

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *