الخميس 26 جمادى الأولى 1438ﻫ 23-2-2017م 10:17

بالوتيلي .. تغيير السلوك شرط العودة للمنتخب

بالوتيلي .. تغيير السلوك شرط العودة للمنتخب

رأى مدرب إيطاليا جانبييرو فنتورا أن المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي لم يظهر أي بوادر حقيقية تعكس رغبته بالعودة إلى منتخب بلاده لكرة القدم، وذلك على خلفية طرده ثلاث مرات حتى الآن منذ انطلاق الدوري الفرنسي حيث يدافع عن ألوان نيس.
ويغيب المهاجم (26 عاما) عن المنتخب منذ إقصاء الأخير من الدور الأول لمونديال البرازيل 2014، حينما وجهت إلى اللاعب الغاني الأصل انتقادات تتهمه بعدم التزامه بما يكفي بالمسؤولية الملقاة على عاتقه.
كما زادت الأمور تعقيدا بالنسبة إلى بالوتيلي، بعد التجربة الفاشلة التي خاضها مع ليفربول الإنجليزي والتي أدت إلى إعارته لفريقه السابق ميلان، من دون أن يتمكن من استعادة مستواه المعهود.
إلا أن بالوتيلي عاد بشكل أقوى هذا الموسم مع فريقه الجديد نيس، ما دفع فنتورا إلى التمليح لإمكانية استدعائه مجددا من أجل مساعدة المنتخب في مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
لكن فنتورا خرج الأربعاء بموقف مغاير بعدما رأى بأن مهاجم إنتر ميلان ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق لم يتغير كثيرا وذلك إثر حصوله على بطاقة حمراء ثالثة هذا الموسم في مباراة فريقه مع لوريان (1-صفر) خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
وقال فنتورا الذي استلم مهمة الإشراف على المنتخب خلفا لأنطونيو كونتي بعد نهائيات كأس أوروبا الصيف الماضي، “يجب أن نلتقي وجها لوجه، لكن حتى حينها لا يمكن القول إني رأيت إشارات إيجابية”، مضيفا من مركز “كوفرتشيانو” الخاص بتمارين المنتخب الإيطالي قرب فلورنسا “ليس هناك أي جدل بشأن موهبته، لكن بالنسبة للباقي…”.
وتابع “الوقائع تشير إلى أن على بالوتيلي إجراء تغييرات، سيكون من المؤسف ألا يكون معنا، سنرى ما سيحدث”.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *