الخميس 17 جمادى الآخرة 1438ﻫ 16-3-2017م 11:35

يبدا اليوم في الرياض ويخوض 5مباريات ودية

إيطاليا تجهز “الأخضر الشاب” للمونديال

إيطاليا تجهز “الأخضر الشاب” للمونديال

يبدأ المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب مواليد 1997م اليوم معسكره التجمعي بمدينة الرياض، يجري من خلاله تدريباته اليومية في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث يأتي هذا المعسكر ضمن البرامج التحضيرية للمنتخب لخوض مونديال كأس العالم (تحت 20 عاما) الذي سيقام بكوريا الجنوبية في مايو المقبل.

ويستعد المنتخب للمغادرة يوم الأحد المقبل إلى مدينة روما الإيطالية لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى الـ30 من ذات الشهر، حيث تقرر أن يخوض منتخبنا خلاله خمس مباريات ودية.

وتهدف إدارة الأخضر من هذا المعسكر إلى زيادة التأكيد على العمل مع النهج التكتيكي أمام منتخبات قوية ذات إمكانيات عالية استعدادا لمونديال كأس العالم، بالإضافة إلى زيادة الانسجام بين اللاعبين وخوض مباريات ودية تتناسب مع المشاركة العالمية.

ويترأس بعثة الأخضر المغادرة إلى روما عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب المشرف العام على الفئات السنية موسى الزياد، ويضم الوفد الإداري للمنتخب نايف القاضي (مدير المنتخب)، حمد الشيحة (المنسق الإداري)، خالد بن صويلح (إداري اللاعبين).

ويقود الجهاز الفني المدرب سعد الشهري، وصالح المحمدي (مساعد)، وأحمد البحيري (مدرب حراس)، وأيمن جديدي (مدرب لياقه)، بالإضافة إلى الجهاز الطبي الذي يترأسه الدكتور رياض التركي.

ووقع اختيار المدير الفني للمنتخب سعد الشهري على 26 لاعبا:

أمين بخاري ـ زيد البواردي ـ صالح الوحيمد ـ محمد اليامي (حراس مرمى)، عبدالإله العمري ـ حسن تنبكتي ـ محمد البصاص ـ عون السلولي (الدفاع)، عبدالله ترمين ـ أنس زباني (ظهير أيسر)، محمد الزبيدي ـ حسين سالم (ظهير أيمن)، عبدالرحمن الدوسري ـ سامي النجعي ـ عبدالرحمن الشنار ـ علي الأسمري ـ ناصر العتيبي ـ يوسف الحربي ـ أيمن الخليف ـ نايف كريري ـ فهد الرشيدي ـ ناصر الدوسري ـ خالد السميري ـ حسن القيد (الوسط)، عبدالرحمن اليامي ـ منصور المولد (الهجوم).

أوقعت قرعة مونديال كأس العالم 2017 للشباب التي أجريت صباح أمس الأربعاء في مدينة سون بكوريا الجنوبية، منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية والسنغال والإكوادور.

وسيخوض الأخضر الشاب أولى مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب السنغال في 22 مايو المقبل في مدينة انشون، وسيواجه منتخب الإكوادور في الـ25 من ذات الشهر، على أن يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الـ28 من مايو بمدينة دايجون.

وشارك في حفل إجراء مراسم القرعة مدير المنتخب نايف القاضي، ومنسق المنتخب عبدالرحمن السيار.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *