الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1438ﻫ 21-3-2017م 16:57

غادر إلى سويسرا برفقة المسحل

رئيس نادي الاتحاد: نجحنا في جدولة جميع القضايا العاجلة

رئيس نادي الاتحاد: نجحنا في جدولة جميع القضايا العاجلة

تقرر مغادرة رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد حاتم باعشن، برفقة نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل  بعد غدٍ الخميس  الى سويسرا ، وذلك بسبب قضايا نادي الاتحاد الخارجية للاجتماع مع منسوبي  الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للاطلاع على جميع القضايا لتجنب  المزيد من العقوبات ضد النادي الجداوي.

بينما سيتم الوقوف على القضيه الأبرز للاعب الأسترالي جيمس ترويسي، بعد أن صدر فيها قرار من غرفة فض المنازعات بمنع  نادي الاتحاد من التسجيل لفترتين مقبلتين.

ويسعى باعشن مع ياسر المسحل لايجاد الحلول السريعة لهذه القضية، بعد أن تم رفع الاستئناف ضد القرار ، وتفادياً للأي عقوبه قادمة بسبب بعض القضايا والملفات الغامضه لدى الفيفا.

وكان باعشن قد أدلى بتصريحات، بعد لقائه مع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد اليوم، أكد خلالها أنه نجح في جدولة جميع القضايا العاجلة على النادي،مبديا ثقته في الإيفاء بالمتسحقات في وقتها، بالتنسيق مع أصحابها، مضيفا أنه وضع بعض الحلول بين يدي الأمير عبدالله بن مساعد، وتمت الموافقة عليها.

وأوضح باعشن أنه أنهى قضية المدرب الروماني لازلو بولوني، المدير الفني السابق للاتحاد، وكذلك اللاعب الفنزويلي يوهاندري أوركوزو الذي تسلم دفعتين من مستحقاته المجدولة، وتبقت واحدة له.

ورفض الحديث مجددًا عن الإدارة السابقة للنادي برئاسة إبراهيم البلوي، التي سبق وأن أصدر بيانًا ضدها، حمَّلها فيه مسؤولية ما يعاني منه النادي، مشددًا على أن الأهم لديه إنقاذ الاتحاد.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *