السبت 26 جمادى الآخرة 1438ﻫ 25-3-2017م 20:42

سلمان آل خليفة يجدد مساندة “الآسيوي” لرفع الحظر الدولي عن العراق

سلمان آل خليفة يجدد مساندة “الآسيوي” لرفع الحظر الدولي عن العراق

استقبل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم  وفداً رسمياً عراقياً برئاسة عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة وعضوية رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية وعبد الخالق مسعود رئيس اتحاد كرة القدم وذلك بمناسبة زيارة الوفد إلى البحرين.

ورحب الشيخ سلمان بن ابراهيم بالوفد العراقي مشيداً بالمكانة المتميزة التي تحتلها الرياضة العراقية على الساحة القارية، ومنوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسات العمل الرياضي في البلاد على صعيد تهيئة أسباب النمو والتطور لمختلف عناصر المنظومة الرياضية العراقية.

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء دعمه التام للمطالب العراقية برفع الحظر الدولي المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق، مشيراً إلى أن الاتحاد القاري يولي هذه القضية كل الاهتمام ويعمل باستمرار على التنسيق  مع الاتحاد الدولي من أجل التوصل لحل دائم في المستقبل القريب.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة عن ارتياحه لنتائج زيارة لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم الى العراق للاطلاع  على جاهزية الملاعب العراقية لاستضافة المباريات الدولية، معرباً عن أمله في أن تصب تلك الزيارة في تعزيز مطالب العراق  في اللعب على ارضه وبين جمهوره.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انه سيوفد مندوباً عنه الى العراق  للاطلاع على الاحتياجات الفعلية للاتحاد العراقي من أجل استضافة المباريات الدولية، وذلك تمهيداً لتوفير وسائل المساعدة الممكنة من الاتحاد القاري للجانب العراقي وخصوصاً في مجالات تدريب وتأهيل الكوادر العراقية لتحمل مسؤوليات إدارة وتنظيم المسابقات الكروية بكل كفاءة واقتدار.

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الوفد العراقي عن شكرهم وتقديرهم إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة لحرصه على التواصل مع أسرة الرياضة الآسيوية، مشيدين بجهوده في قيادة الاتحاد الآسيوي نحو التطور والنماء على كافة الأصعدة ومنوهين بمواقفه الداعمة لكرة القدم العراقية بصفة عامة ومسألة رفع الحظر الدولي على وجه الخصوص.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *