الأثنين 28 جمادى الآخرة 1438ﻫ 27-3-2017م 11:54

الشهراني يطمح بتحقيق الحلم التأهل إلى كأس العالم

الشهراني يطمح بتحقيق الحلم التأهل إلى كأس العالم

اعترف ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي أن التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا يعتبر بمثابة الحلم، وذلك قبيل المواجهة أمام العراق يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية.
وكان منتخب السعودية تغلب على تايلاند 3-0 الخميس الماضي، ليحافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام اليابان.

ويسعى منتخب السعودية لتحقيق فوز جديد يضعه على أعتاب التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 2006.

وقال الشهراني في مقابلة مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “أعتقد أننا قمنا بعمل جيد وأعتقد أننا سنكون قادرين على التأهل لكأس العالم، بالنسبة لي شخصياً فإن التأهل لكأس العالم سيعني الكثير لأنه لم يسبق لي التأهل للنهائيات، وبعون الله سيتحقق هذا الحلم”.

وكان الشهراني غاب عن منتخب السعودية في أول أربع مباريات ضمن الدور الثالث من التصفيات، ولكنه عاد في المباراة التي تعرض خلالها الفريق للخسارة 1-2 أمام اليابان في شهر نوفمبر.

ويشار إلى أن المنتخب السعودية تغلب على العراق في المواجهة السابقة بنتيجة 2-1 وذلك بفضل هدفين من ضربتي جزاء سجلهما نواف العابد.
في الجهة المقابلة فإن منتخب العراق خسر في أول ثلاث مباريات من الدور الثالث، قبل أن يبدأ في استعادة التوازن من خلال تحقيق أربع نقاط في ثلاث مباريات.

وأوضح الشهراني البالغ من العمر 24 عاماً “لا يوجد خصم سهل ونحن ننظر لكل المنتخبات بالتساوي، سوف نقدم أفضل ما بوسعنا من أجل التأهل لكأس العالم، وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق ذلك”.

وبعد نهاية هذه الجولة سيخوض منتخب السعودية مواجهتين قويتين خارج ملعبه أمام أستراليا والإمارات في شهري يونيو وأغسطس على التوالي، في حين ستكون المباراة الأخيرة أمام اليابان في السعودية بشهر سبتمبر.

وختم الشهراني “حالياً نحن نفكر فقط في المباراة المقبلة، ولكننا ندرك أننا سنخوض مباراتين خارج أرضنا أمام أستراليا والإمارات، قبل خوض المباراة الأخيرة أمام اليابان، وسوف نفكر في كل مباراة بالوقت المناسب”.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *