الأثنين 28 جمادى الآخرة 1438ﻫ 27-3-2017م 21:20

تحقيق غداً مع رئيسي الشباب والأهلي

الانضباط بدأت التحقيق في قضية العويس باستدعاء وكيله ومدير الاحتراف بنادي الأهلي

الانضباط بدأت التحقيق في قضية العويس باستدعاء وكيله ومدير الاحتراف بنادي الأهلي

بدأت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي التحقيق مع أطراف قضية اللاعب “محمد العويس” والذي وقع عقد انتقاله لنادي الأهلي بعد دخوله الفترة الحرة في الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي.

واستدعت لجنة الانضباط صباح اليوم احمد الديني محامي اللاعب محمد العويس ووجهت له اتهام نادي الشباب لموكله بالتفاوض مع نادي الأهلي قبل دخوله الفترة الحرة،كما استدعت لجنة الانضباط اليوم مدير الاحتراف بنادي الأهلي احمد بامعوضة بموجب الشكوى المقدمة من نادي الشباب والتي تضمنت اتهام النادي الأهلي بتحريض اللاعب على الإخلال بعقده مع ناديه الشباب بالإضافة لإهدائه سيارة ” فاخرة” أثناء سريان عقده.

واستكمالاً للتحقيقات سيتم صباح الغد التحقيق مع رئيس نادي الشباب عبدالله القريني من قبل لجنة الانضباط بشأن الاتهامات التي حملها بيان نادي الشباب ضد نادي الأهلي بعد توقيع الحارس محمد العويس مع الأخير.

كما سيتم صباح الغد التحقيق من قبل لجنة الانضباط مع رئيس نادي الأهلي أحمد المرزوق على خلفية الشكوى المقدمة من النادي الشباب.

ومن المتوقع أن تصدر قرارات لجنة الانضباط خلال اسبوع من الآن في القضية التي أشغلت الوسط الرياضي منذ بداية العام الحالي وشهدت عدة أحداث بداية من توقيع اتفاقية ثلاثية بين الناديين واللاعب قبل أن تبطل لجنة الانضباط العقد بسبب عدم وجود تفويض لمدير الاحتراف بنادي الشباب ماجد المرزوقي ومروراً بتوقيع النادي الأهلي عقد آخر مع اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة ثم تبادل الشكاوى والاتهامات بين الناديين.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *