الخميس 9 رجب 1438ﻫ 6-4-2017م 11:59

رونالدو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد

رونالدو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد

هدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد في حال تعاقد الملكي مع لاعبين الصيف المقبل، حسب تقارير صحفية إسبانية.
وتقول صحيفة “دياريو غول” إن “الدون” لا يريد أن يتعاقد رئيس النادي فلورنتينو بيريز مع البلجيكي إدين هازارد والفرنسي أنطوان غريزمان لأنهما سيخطفان منه الأضواء.
ورغم تصدر الريال لليغا ووجوده في ربع نهائي دوري الأبطال، يريد بيريز والمدرب زين الدين زيدان ضخ دماء جديدة في الفريق، خصوصا أن رونالدو يبلغ من العمر 32 عاما، وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش 31، والمدافع بيبي سيغادر الفريق الصيف المقبل.
ونشرت الصحيفة تقريرا تحدثت فيه عن رغبات وفيتوات “صاروخ ماديرا”:
– رونالدو يريد حارس مرمى جديدا بديلا لكيلور نافاس، على أن يكون الإسباني ديفيد دي خيا والبلجيكي تيو كورتوا على رأس القائمة.
– قلب دفاع جديد إلى جانب القائد راموس، خصوصا مع رحيل بيبي، وقلة خبرة رافاييل فاران وناتشو اللذين لا يمكن الاعتماد عليهما دائما.
– صانع ألعاب جديد لصناعة أهداف أكثر على أن يكون نجم موناكو برناندو سيلفا الخيار الأول.
– لا يريد اللعب بجانب الفرنسي كريم بنزيمة ويفضل أن يكون هو رأس الحربة الوحيد.
– رونالدو أعطى الضوء الأخضر للوس بلانكوس للتعاقد مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، أو الأرجنتيني بابلو ديبالا، أو الفرنسيين موسى ديمبلي أو كليان مبامبي.
– عدم التعاقد مع هازارد وغريزمان، وإلا فسيرحل عن الفريق لأنه لا يريد “مشاركة عرشه في الريال مع أحد”، حسب تعبير الصحيفة الإسبانية.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *