الأثنين 13 رجب 1438ﻫ 10-4-2017م 21:57

هزم الوحدة وقفز لصدارة المجموعة .. والفتح أبقى على آماله بالتأهل

جماهير الهلال تغني آسيوياً .. صدارة بس

جماهير الهلال تغني آسيوياً .. صدارة بس

استغل الهلال تعثر المتصدر فريق الريان القطري بتعادله السلبي مع بيرسبوليس الإيراني ليقفز لصدارة مجموعته الآسيوي بعد فوزه على ضيفه الوحدة الإماراتي 1-0.

ودخل الأرجنتيني “دياز” لقاء اليوم بعدد من اللاعبين البدلاء حيث أراح محمد البريك واسامه هوساوي وأبقى الى جواره الثنائي سلمان الفرج وعبدالله عطيف.

شوط المباراة الأول شهد سيطره هلالية وفرص عديدة قبل أن يسجل البرازيلي كارلوس اداوردو هدف اللقاء الوحيد من ضربة جزاء تسبب فيها مواطنه “ليو بوناتيني”

بعد هدف الهلال الأول استمر الهلال في اضاعة الفرص وكاد أن يعاقبه الأرجنتيني تيجالي بتسجيل هدف التعادل من نقطة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول لكن تألق الحارس عبدالله المعيوف أبقى النتيجة كما هي لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 1-0.

شوط المباراة الثاني تقدم فريق الوحدة من مناطقة الدفاعية وهدد مرمى الهلال في أكثر من مناسبة ليتيح للهلال التقدم ومهاجمة مرماه لكن عدم استغلال الفرص أبقى النتيجة كما هي بعد أن تناوب الثنائي عمر خربين وسالم الدوسري في إضاعة الفرص.

وشهد منتصف الشوط الثاني دخول اللاعب سلمان الفرج بدلاُ من ليو بوناتيني واحمد شراحيلي بدلاً من فيصل درويش .

ووصلت الإثارة ذروتها قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق بعد أن أضاع لاعب الوحدة الكوري ريم كون فرصة خطيرة لتعديل النتيجة رد عليه الهلال مباشرة بهجمة خطيرة قادها سالم الدوسري وأخفق خربين في  ترجمتها بعد أن تجاوز حارس المرمى قبل أن تطول عليه الكرة .

فوز الهلال نقله للصدراة برصيد 8 نقاط أمام الريان صاحب النقاط الـ7 وبيروسبوليس بـ5 نقاط،وينتظر الهلال لقاء حسم التأهل أمام بولسبوريس الإثنين بعد القادم لصالح الجولة الـ5.

ممثلنا الثاني فريق الفتح واصل مستوياته الجيدة في دوري أبطال آسيا بالرغم من تواضع نتائجه محلياً ،حيث أبقى النموذجي على حظوظه بالتأهل من مجموعته بعد تعادله السلبي مع مستضيفه الجزيرة الأماراتي 0-0 ليصل الفتح للنقطة الخامسة خلف استقلال خوزستان صاحب النقاط الـ7 والمتصدر لخويا صاحب النقاط الـ8

 

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *