الثلاثاء 14 رجب 1438ﻫ 11-4-2017م 22:28

الدويش : بطولات الفئات السنية مهمة لاكتشاف المواهب 

خليجية الجولف تنطلق غدا في الرياض 

خليجية الجولف تنطلق غدا في الرياض 

تنطلق غداً الأربعاء بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف العاشرة للشباب تحت 18 سنة والرابعة للناشئين تحت 15سنة على ملاعب الرياض للجولف بالرياض بمشاركة 6 دول خليجية هي الكويت والبحرين وقطر وعمان والإمارات والسعودية “المستضيف” .

  ويمثل الأخضر في البطولة 4 لاعبين هم سعود الشريف وخالد القنيبط وعلي البابطين وفيصل الدويش , تحت قيادة المدرب الوطني علي آل بالحارث فيما سيكون عضو مجلس الإدارة الدكتور أحمد السنتلي مديراً للبطولة.
ورحب رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بكافة الأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، متمنياً لهم طيب الإقامة وأن تظهر البطولة بمستوى فني عالٍ يليق بالمنتخبات المشاركة , مبيناً أن اليوم الأول “الأربعاء” سيتضمن جولة تدريبية والاجتماع الفني والافتتاح الرسمي للبطولة على أن تنطلق المنافسات رسمياً يوم الخميس وتستمر على مدى 3 جولات حتى السبت المقبل الذي سيشهد حفل الختام وتتويج الفائزين , حيث ستقام المنافسات يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الثانية ظهراً .
وأكد المهندس الدويش أهمية مثل هذه البطولات لاكتشاف المواهب التي تخدم المنتخبات الخليجية في المستقبل , خاصة وأن البطولات السابقة شهدت بروز العديد من اللاعبين الذين أصبحوا الآن نجوماً وحققوا العديد من الإنجازات لبلدانهم في البطولات العربية والإقليمية والقارية.
التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *