السبت 3 شعبان 1438ﻫ 29-4-2017م 23:21

الجولة 25 .. تأجيل هبوط وضمان بقاء و استعادة وصافة واحتفالية بطل

الجولة 25 .. تأجيل هبوط وضمان بقاء و استعادة وصافة واحتفالية بطل

غاب الحسم في الجولة 25 من دوري جميل وتأجلت معرفة هوية الفريق المرافق للوحدة لدوري الدرجة الأولى فيما استعاد النصر وصافة الدوري بفوزه على الشباب وتعادل الاتحاد، في المقابل واصل الهلال رحلة كسر الرقم التاريخي بالوصول للنقطة66 بعد فوزه على الوحدة 3-1.

في مكة المكرمة وصل الهلال للنقطة 63 بفوزه على الوحدة 3-1 سجلها ماجد النجراني وكارلوس ادواردو ومحمد الشلهوب بينما سجل للوحدة مهاجمه المتألق مختار فلاتة.

واستطاع النصر العودة لمركز الوصافة بعد فوزه على الشباب بقذيفة لاعبة فيكتور ايالا مستغلاً تعثر الاتحاد بالتعادل على أرضه مع الفيصلي 2-2 بعد أن تقدم الاتحاد بهدف عمار النجار قبل أن يقلب الفيصلي النتيجة بهدفي ماريتشا ومنصور حمزي ليعود الاتحاد ويدرك التعادل بقدم مهاجمه ربيع السفياني.

وفي الخبر ضمن الاتفاق البقاء في دوري جميل بتعادله مع مستضيفه القادسية بهدف لهدف ،سجل للاتفاق أولا هزاع الهزاع وأدرك التعادل التون جوزية،بينما تعقدت أمور الخليج والفتح وباتوا من الفرق المهددة بالهبوط المباشر بعد تعادل الفريقين 1-1 سجلت عن طريق عبدالقادر الوسلاتي للفتح وجاديسون للخليج.

وفي أكثر مباريات الجولة إثارة فاز التعاون على الباطن 4-3 ليضمن التعاون البقاء رسمياً بينما تعقدت مهمة الباطن في البقاء.

وتقدم التعاون 4-0 سجلها محمد الصيعري “هدفين” والحسن نداي وسعيد الدوسري قبل أن يسجل الباطن ثلاثة أهداف في آخر ربع ساعة عن طريق ترابي أديسون وسهو مطلق وجوناثان.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *