السبت 17 شعبان 1438ﻫ 13-5-2017م 12:42

أرسنال وتشلسي ومانشستر يونايتد يتنافسون على ألفارو موراتا

أرسنال وتشلسي ومانشستر يونايتد يتنافسون على ألفارو موراتا

انضم أرسنال تشلسي ومانشستر يونايتد إلى الساعين للظفر بخدمات مهاجم ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحظى اللاعب -الذي عاد إلى ريال مدريد الصيف الماضي من يوفنتوس- باهتمام تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي، ومانشستر يونايتد، ويرغب موراتا في مغادرة سانتياغو برنابيو بسبب عدم حصوله على الدقائق الكافية للعب في ظل تفضيل مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان لكريم بنزيمة.
وقالت صحيفة “صن” البريطانية اليوم الجمعة إن مدرب “أرسنال” أرسين فينغر يرغب في ضم موراتا لخلافة التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يقترب من الرحيل عن الفريق اللندني.
ولفتت الصحيفة إلى أن البلوز رصد خمسين مليون جنيه إسترليني لإغراء اللاعب.

وسبق لموراتا أن كال المديح لمدرب تشلسي الإيطالي أنطونيو كونتي قائلا “أدين بالفضل له لأنه أكثر المدربين الذين رغبوا في التعاقد معي عندما درب يوفنتوس رغم أنه رحل عن البيانكونيري قبل أن ألعب تحت قيادته”.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة المدير الرياضي لـ”تشلسي” مايكل إيمينالو في استعادة روميلو لوكاكو من إيفرتون قد تعيق عملية انتقال موراتا إلى البلوز.

وكانت الصحيفة كشفت في وقت سابق عن موافقة البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشلسي على الانتقال إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة تبادلية، بالإضافة إلى ثمانين مليون يورو يحصل عليها النادي الإنجليزي.

ووفقا للصحيفة، فإن “هازارد ينتقل لريال مدريد في صفقة تبادلية على أن يحصل على أجور متساوية مع الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل”.
وأضافت الصحيفة أن اللاعب سيكلف خزائن الملكي ما يقرب من ثمانين مليون يورو، بالإضافة لحصول تشلسي على خدمات ألفارو موراتا بصفة مهاجم.
وأشارت إلى وجود نية لدى الريال لبيع الكولومبي خاميس رودريغيز إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي المهتم باللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتوفير قيمة صفقة ضم هازارد.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *