السبت 1 رمضان 1438ﻫ 27-5-2017م 03:10

السجون تبدأ بتنفيذ الأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام

السجون تبدأ بتنفيذ الأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام

أكد مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي، أن المديرية العامة للسجون بدأت في تنفيذ الأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام.
ورفع مدير عام السجون الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على هذه اللفتة الكريمة بالعفو الملكي عن النزلاء والنزيلات في الحق العام، ولم شملهم بأسرهم في هذا الشهر المبارك ، مثمناً لأمراء المناطق ونواب أمراء المناطق على متابعتهم الحثيثة لأعمال لجان العفو، لضمان سرعة تطبيق أمر خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – .
وأوضح الحمزي، أن المديرية تعمل على مدار الساعة لتوفير ما يلزم لسرعة التنفيذ وإطلاق سراح النزلاء ، وذلك بتوجيه ومتابعة من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – الذي لا يألو جهداً في تلمس احتياجات النزلاء والنزيلات ومتابعة أوضاعهم .
وأفاد اللواء الحمزي أن عدد النزلاء والنزيلات الذين شملهم العفو الملكي لهذا العام منذ إعلان دخول شهر رمضان المبارك حتى الآن (1664) نزيلا ً ونزيلة، مؤكداً أن لجان العفو لا تزال مستمرة في أداء أعمالها ودراسة قضايا النزلاء بشكلٍ لحظي وعلى مدار الساعة، لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط والإجراءات.

التصنيفات: شريط الأخبار, محليات

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *