الجمعة 21 رمضان 1438ﻫ 16-6-2017م 22:18

واسى ذوي ضحايا الحادث المروري في بلقرن

أمير منطقة عسير يحيل قياديَّيْن بأمانة عسير للتحقيق

أمير منطقة عسير يحيل قياديَّيْن بأمانة عسير للتحقيق

وجّه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بفتح تحقيق عاجل بخصوص الأسباب التي أدت إلى وقوع حادث مروري على الطريق الرابط بين مركزَيْ عفراء والبطاظة بمحافظة بلقرن شمال منطقة عسير، الذي أسفر عن وفاة ثلاث فتيات وإصابة ستة آخرين من عائلة واحدة.

وشمل توجيه أمير منطقة عسير إحالة قياديَّيْن في أمانة منطقة عسير وبلدية محافظة بلقرن، والمقاول المنفذ لمشروع الطريق؛ للتحقيق ومعرفة ما إذا كان هناك إهمال أو تهاون في تنفيذ المشروع.

وقدم الأمير فيصل بن خالد تعازيه ومواساته لذوي الفقيدات، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على المصابين بالصحة والعافية، مشددًا على أنه سينصف المتضرر ويعاقب المتورط.

وقال المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير المتحدث الرسمي باسم إمارة المنطقة “سعد بن عبدالله آل ثابت”: الأمير فيصل بن خالد طلب الرفع له شخصيًّا بنتائج التحقيق بشكل عاجل، إلى جانب رفع تقرير مُماثِل عن مدى التزام المقاول المنفذ للمشروع باللوحات التحذيرية ومتطلبات السلامة في الطريق من عدمه.

وأضاف: إمارة منطقة عسير ستصدر بيانًا إلحاقيًّا حول نتائج التحقيق، وما سيتخذ من إجراءات نظامية في حال ثبوت إدانة أيٍّ ممن سيشملهم التحقيق.

التصنيفات: شريط الأخبار, محليات

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *