الأثنين 16 شوال 1438ﻫ 10-7-2017م 00:34

لاعبو الهلال يجرون فحوصات طبية شاملة استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2017/2018

لاعبو الهلال يجرون فحوصات طبية شاملة استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2017/2018

لمواصلة مسيرة الإنجازات في الموسم المقبل، أجرى لاعبو نادي الهلال فحوصات طبية شاملة واختبارات اللياقة البدنية مع شريك النادي الصحي شركة بوبا العربية لضمان تحقيق أفضل وضع صحي للاعبين، وإعدادهم بدنياً ولياقياً استعداداً للموسم الرياضي الجديد. حيث تساهم هذه الفحوصات في الكشف على اللاعبيين صحياً والوقوف على أفضل سبل التأهيل ورفع جاهزيتهم لتقديم أفضل أداء وتحقيق المزيد من البطولات لجماهير (الزعيم) العريضة.
واستمرت الفحوصات الطبية الدقيقة والشاملة لمدة ثلاثة أيام، وشملت جميع لاعبي نادي الهلال البالغ عددهم 35 لاعباً بما فيهم اللاعبين الجدد، كإجراء هام يقوم به الشريك الطبي باستمرار للإطمئنان على صحة وسلامة لاعبي (الزعيم)، وتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية لهم، ومتابعة أوضاعهم الطبية مع أطباء نادي الهلال طوال العام، للاطمئنان على الحالة الصحية العامة لكل لاعب، ومعرفة أي إصابات قديمة أو حديثة لديه ومدى تأثيرها على أدائه خلال الموسم.
وقد حرصت شركة بوبا العربية على تقديم اعلى المعايير العالمية في الفحوصات الطبية الرياضية. وذلك بالتعاون مع مركز فيزيو تريو ومركز المشفى الطبي بمدينة الرياض.
وشملت الفحوصات الطبية، تخطيط القلب، وتخطيط القلب بدون مجهود، صورة دم كاملة، وتحليل البول، صورة دهون كاملة، قياس مستوى البوتاسيوم في الدم، قياس مستوى البوتاسيوم في الدم، مستوى الكالسيوم في الدم، مستوى الماغنيسيوم في الدم، قياس مستوى الكرياتينين في الدم، قياس حمض البوليك في الدم، بالإضافة إلى قياس انزيمات القلب، واختبار دلالات الالتهاب الكمي، اختبار سرعة الترسيب في الدم، اختبار سرعة الترسيب في الدم، وقياس مستوى مخزون الحديد، مستوى الحديد في الدم، اختبار وظائف الكبد، قياس مستوى فيامين د، قياس مستوى الكورتيزول في الدم.

التصنيفات: غير مصنف

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *