الثلاثاء 25 ذو القعدة 1439ﻫ 7-8-2018م 20:37

أخضر الاحتياجات الخاصة يلتقي نظيره الياباني غداً في بطولة العالم لكرة القدم

أخضر الاحتياجات الخاصة يلتقي نظيره الياباني غداً في بطولة العالم لكرة القدم

لتقي المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة بنظيره الياباني غداً على ملعب ” سلوفا سفالن ” في مملكة السويد ، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للإعاقة الذهنية .
ويدخل المنتخب السعودي المباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث والمحافظة على صدارة المجموعة للحصول على بطاقة التأهل لدور الأربعة ، حيث يتصدر الأخضر السعودي مجموعته بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب بولندا ، في المقابل يأمل منتخب اليابان تحقيق الفوز للمحافظة على آماله في البطولة بعد خسارته في الجولة الماضية من أمام بولندا 2 – 1 .
وعلى صعيد التدريبات أجرى مدرب المنتخب السعودي الدكتور عبدالعزيز الخالد حصة تدريبية اليوم ركز من خلالها على الجوانب التكتيكية ، مطالباً اللاعبين بالاعتماد على اللعب من لمسة واحدة والارتداد السريع وتوزيع الهجمات عن طريق الأطراف والعمق .
من جهته أقام حاكم محافظة فارملاند السويدية كينيث جوهانسون حفل استقبال للوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للاحتياجات الخاصة ، بحضور رؤساء الوفود المشاركة ، ومثل بعثة المنتخب السعودي المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية رئيس البعثة رافد القضيب ، و إداري البعثة عبد المحسن المعيوف .

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *