السبت 11 صفر 1440ﻫ 20-10-2018م 21:41

مفاجآت الجولة السادسة للدوري

سداسية الاتفاق وفوز النصر والهلال والتعادل المثير للاتحاد

سداسية الاتفاق وفوز النصر والهلال والتعادل المثير للاتحاد

اختتمت اليوم السبت الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين جمعت الاتفاق مع الأهلي، والشباب مع الهلال.

 

وحقق الاتفاق فوزًا على ضيفه الأهلي 6-2 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وبذلك رفع الاتفاق رصيده لـ 11 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما توقف رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز الثالث.

 

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز حقق الهلال فوزًا صعباً على مضيفه الشباب 1-0، سجله اللاعب محمد كنو في الدقيقة 65، ورفع الهلال رصيده لـ 15 نقطة في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد الشباب عند 9 نقاط في المركز الثامن.

 

وكانت الجولة السادسة انطلقت أول أمس الخميس بإقامة مباراتين جمعت الوحدة مع الفيحاء، والحزم مع القادسية، حيث فاز الوحدة على الفيحاء 2-1، ليرفع الوحدة رصيده لـ 12 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

وحقق الحزم فوزًا على القادسية 2-1، ليرفع الحزم رصيده لـ 8 نقاط في المركز التاسع فيما توقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

وتواصلت أمس الجمعة مباريات الجولة حيث أقيمت 4 مواجهات جمعت الباطن مع النصر، الفيصلي مع التعاون، والرائد مع الفتح، والاتحاد مع أحد.

 

وعزز النصر صدارته بفوز على مضيفه الباطن 2-0، ليرفع النصر رصيده لـ 18 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الباطن عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

وعاد التعاون من ملعب مدينة المجمعة الرياضية بفوز على الفيصلي 4-1، حيث رفع التعاون رصيده لـ 9 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز الـ 12.

 

وحقق الفتح فوزًا على مضيفه الرائد 3-0، ليرفع الفتح رصيده لـ 9 نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز العاشر.

 

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الاتحاد وأحد، ليرفع الاتحاد رصيده لنقطتين في المركز السادس عشر، بفارق الأهداف عن أحد صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد.

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *