الأحد 19 صفر 1440ﻫ 28-10-2018م 21:02

مفاجأة.. صلاح قد يرحل من ليفربول!

مفاجأة.. صلاح قد يرحل من ليفربول!

يرى بول ميرسون، أسطورة آرسنال، أن النجم المصري، محمد صلاح، غير سعيد في ليفربول، و يفكر في الرحيل ، وقال ميرسون في تصريحات لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية : “إذا استمر صلاح في التسجيل، بكل تأكيد سيأتي ريال مدريد من أجله”.

 

وتابع: “كيف لا يقومون بذلك (ريال مدريد)؟ فهم يحتاجون للاعب كبير… ريال مدريد يترنح كالمجنون، وإذا كان صلاح لديه رغبة في الرحيل، لن يمتلك ليفربول القوة لإيقافه”

 

وأضاف: “لا أستطيع أن أتذكر آخر لاعب، قال لا لريال مدريد أو برشلونة، فهما في مستوى آخر، الريال فاز بدوري الأبطال في آخر ثلاث نسخ، وليفربول فاز به مرة واحدة فقط، خلال آخر 30 عامًا”.

 

واستطرد ميرسون: “صلاح لا يبدو سعيدًا في ليفربول، في اللحظة الحالية، ولقد رأينا ذلك من قبل، مع بعض اللاعبين، مثل لويس سواريز وفيليبي كوتينيو.. لقد رأيته يسجل أمام هيدرسفيلد، ولغة جسده كانت مرعبة، هذا كان سيقلقني إذا كنت مشجعًا لليفربول”.

 

وأردف: “إذا أُلغيت الأهداف التي يحرزها (صلاح)، لن يكون ليفربول منافسًا على اللقب، مشجعو الريدز رأوا الكثير من اللاعبين يرحلون، وسيكون من الصدمة لهم رحيل صلاح الآن، لكن هذا ما يحدث، عندما تتألق في الدوري الإنجليزي”.

 

التصنيفات: الأخبار, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *