الأثنين 20 صفر 1440ﻫ 29-10-2018م 21:56

رونالدو: بيريز كان سبب خروجي من الريال!!

رونالدو: بيريز كان سبب خروجي من الريال!!

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم إلى يوفنتوس الإيطالي مؤخراً، أنه لم يكن يشعر في الأعوام الأخيرة، بالتقدير نفسه في صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، خصوصًا من قبل رئيسه فلورنتينو بيريز.

 

وقال البرتغالي في حديث لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية، “كنت أشعر في داخل النادي، لا سيما من جانب الرئيس، بأنني لا أحظ بالتقدير نفسه كما في البداية”، وأضاف: “في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأولى، كنت أشعر بأنني كريستيانو رونالدو، بعد ذلك، بات التقدير أقل”.

 

وشدد رونالدو على أن قرار الانتقال إلى يوفنتوس، لم يكن نتيجة تلقائية لرحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن الإدارة الفنية للنادي الملكي، بعدما قاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم لثلاثة مواسم متوالية.

 

وأوضح رونالدو أنه لم ينتقل بسبب المال وقال “لو كنت أريد أن أجعل من انتقالي مسألة متعلقة بالمال، لكن انتقلت إلى الصين، حيث كنت سأحصل على خمسة أضعاف ما أناله هنا في يوفنتوس، أو في الريال، أنا لم آت الى يوفنتوس من أجل المال”.

 

وتأتي المقابلة مع فرانس فوتبول قبل أسابيع من إعلان المجلة اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنح سنويا لأفضل لاعب، وذلك في حفل مقرر في الثالث من ديسمبر المقبل، ورأى اللاعب أنه “يستحق هذه السنة” نيل الكرة، مضيفا: “نعم، أحلم بالفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة وتخطي ليونيل ميسي”.

التصنيفات: الأخبار, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *