الأثنين 27 صفر 1440ﻫ 5-11-2018م 17:59

مدرب الانتر.. ميسي لا يهمني

مدرب الانتر.. ميسي لا يهمني

اعتبر مدرب إنتر ميلانو الإيطالي لوسيانو سباليتي، أن برشلونة الإسباني الذي يحل ضيفا على فريقه الثلاثاء في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، خطر حتى في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين بشأن المباراة، قال سباليتي: “ميسي هو حبة كرز على قالب حلوى. هو صاحب القميص الذي يطلبه الأولاد الذين يحلمون بأن يصبحوا لاعبي كرة قدم. لكن برشلونة أظهر أنه – حتى في غيابه – يتمتع بالذهنية لتطوير أدائه، وهو ما يصنع الفارق”.

 

وأضاف: “إذا لعب ميسي فهذا مصدر قلق للجميع، إلا أن المقاربة لا تختلف. نحن نواجه أحد أقوى الفرق في العالم. علينا أن نكون أفضل في قراءتنا للمباراة، لكننا سنغطي مساحات، وليس لاعبين”.

 

واعتبر سباليتي أن برشلونة من أبرز المرشحين للقب الأوروبي هذا الموسم، متسائلا: “هل قال (مدرب يوفنتوس ماسيميليانو) أليغري إن برشلونة هو المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب المسابقة؟ أنا أيضا مع هذا الرأي”.

 

واوضح: “إنه الفريق الأكثر تجهيزا للفوز”، لكن المباراة ستكون “اللحظة المناسبة لإظهار قيمتنا” بعد 7 انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، جعلته يحتل المركز الثاني خلف يوفنتوس بطل المواسم السبعة الأخيرة.

 

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *