الأثنين 27 صفر 1440ﻫ 5-11-2018م 22:43

رونالدو يصدم عشاقه برغبته الجديدة

رونالدو يصدم عشاقه برغبته الجديدة
 خرج اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي بتصريح مُفاجيء لجميع متابعي وعشاق كرة القدم الأوروبية وخاصة محبيه، وذلك بعدما تحدَّث عن الوجهة التي قد يتجه إليها مستقبلًا عند رحيله عن ملعب أليانز ستاديوم.
المهاجم الدولي البرتغالي عبَّر عن اشتياقه الكبير للَّعب بجانب اللاعب واين روني مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والذي يُعتبر واحدًا من أفضل المهاجمين بين اللاعبين الذين عاصروه في جيله عندما تواجد بكرة القدم الإنجليزية.
وكان رونالدو قد لعب مع المهاجم الدولي الإنجليزي السابق لمدة ستة مواسم كاملة بقميص الشياطين الحُمر وقدَّما الكثير والكثير لقميص مانشستر يونايتد وحصدا العديد من الألقاب على ملعب أولد ترافورد تحت قيادة المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغسون قبل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في هذا الوقت.
وافتتح رونالدو تصريحاته عن المهاجم الإنجليزي السابق قائلًا ” بالنسبة لي، فإن قوة واين روني هي عقليته وقوته. إنه لا يتوقف أبدًا، فهو دائمًا ما يقود الفريق ويساعده بكل ما أوتي من قوة. إنه لاعب رائع عندما يتعلق الأمر بالفريق ويسجل الكثير من الأهداف. لقد سجل أهدافًا مهمة، بالنسبة لي كان رائعًا للغاية “.
ثم أضاف النجم البرتغالي المخضرم في تصريحاته قائلًا ” لقد كان الفتى الأبرز في إنجلترا، الجميع كانوا يحبونه. إنه فتى رائع، لاعب رائع. لقد اعتدت أن أدعوه -بيني وبين زملائي- ثور الحفرة. أتذكر عندما يخسر الكرة كان قويًا للغاية، إنه رجل قوي، ويسدد الكرة بشكل لا يُصدق “.
واختتم اللاعب صاحب الـ33 عامًا تصريحاته عن إمكانية اللعب مع زميله السابق مرة أُخرى، حيث قال ” لقد سجل العديد من الأهداف، ماذا يُمكنني أن أقول؟ أنا أفتقد للعب معه. ربما سنلعب يومًا ما مع بعضنا البعض مرة أُخرى “.
التصنيفات: تقارير, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *