الثلاثاء 28 صفر 1440ﻫ 6-11-2018م 17:04

في مواجهةٍ مؤجلة مع الاتفاق

الهلال يسعى لتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه

الهلال يسعى لتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه

 

يخوض الهلال اختباراً صعباً، اليوم الثلاثاء، حينما يستضيف نظيره الاتفاق على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مواجهةٍ مؤجلة من المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وقرر اتحاد القدم تقديم هذه المواجهة نظراً لخوض الهلال نهائي كأس السوبر السعودي المصري والذي خسره أمام الزمالك المصري الشهر الماضي.

 

ويتطلع الهلال لاستغلال هذه المباراة وتحقيق ثلاث نقاطٍ ستبعد الفريق في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه أهلي جدة والنصر، ونجح الهلال بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس في تحقيق العلامة الكاملة في مبارياته السبع الماضية حيث إنه الفريق الوحيد هذا الموسم الذي فاز في كل مبارياته بالدوري.

 

وفي المقابل يسعى الاتفاق لاستعادة توازنه والعودة مجدداً لمطاردة فرق المقدمة، حيث يبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 7 نقاط، وقدّم الاتفاق أداءً لافتاً هذا الموسم إلا أن انطلاقته توقفت بعد تلقيه خسارة ثقيلة في المرحلة الماضية على حساب مضيفه الفيحاء حينما مني بنتيجة 5-1.

 

 

ويأمل الأوروغوياني ليوناردو راموس مدرب الاتفاق أن يمنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمشاركة الحارس الجزائري رايس مبولحي المصاب، وتعرض مبولحي لإصابة في الركبة خلال مواجهة فريقه أمام الحزم في المرحلة قبل الماضية، وهو ما تسبب بغيابه عن مواجهة الفيصلي الماضي.

 

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *