الأربعاء 29 صفر 1440ﻫ 7-11-2018م 16:43

جيسوس .. فارق النقاط لا يعني ضمان اللقب !

جيسوس .. فارق النقاط لا يعني ضمان اللقب !

قال البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال إنه سعيد بالأداء الذي قدمه فريقه أمام الاتفاق وتوجه برباعية، وبتحسن مستوى أداء الفريق، الذي يتصاعد مباراة بعد الأخرى.

 

وحول تحقيقه رقماً قياسيا بالفوز في 8 مباريات متتالية في الدوري السعودي قال: كل الفرق التي دربتها كسرت معها العديد من الأرقام، أنا سعيد بالوصول إلى الرقم القياسي الجديد لي لكن أحب أن أنبه بأن ذلك لا يعني أننا انتهينا بل علينا أن نواصل العمل للمحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

 

وحول تألق سالم الدوسري في مواجهة الأمس قال: سالم يقدم دائمًا المستويات العالية، وهذا ما يعود بالنفع على نتائج الفريق، البارحة صنع وسجل ونتمنى أن يستمر هو وزملاؤه في التألق دائمًا.

 

وأشار جيسوس إلى أن تحقيق العلامة الكاملة والفارق النقطي عن منافسي الدوري لا يعني بأننا حققنا البطولة لازال هناك العديد من الجولات لتحدد من هو بطل الدوري السعودي.

 

من جانب آخر أكد مدرب الاتفاق ليونادرو راموس أن غياب الحارس الأساسي رايس مبولحي جعل شباك الاتفاق تهتز 9 مرات في لقائين فقط مشيرًا إلى أن الفريق لم يقدم المأمول منه في لقاء الهلال أمس.

 

وأضاف: من يخطئ أمام الهلال عليه أن يتحمل الخسارة خصوصًا وأن الهلال يملك لاعبين على مستوى عالٍ مؤكداً أنهم سيظهرون بشكل أفضل في مواجهة النصر المقبلة.

 

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *