الأربعاء 6 ربيع الأول 1440ﻫ 14-11-2018م 23:00

لمواجهة السوبر السعودي المصري.. الاتحاد يستعد بمباراة ودية

لمواجهة السوبر السعودي المصري.. الاتحاد يستعد بمباراة ودية

يستكمل نادي الاتحاد استعداداته للسوبر السعودي المصري الذي يجمعه بالأهلي المصري في القاهرة 27 نوفمبر، حيث يقيم العميد معسكره في جدة، في إطار العمل على تجهيز الفريق بالصورة الأمثل للمباراة، ومن المنتظر أن يشهد المعسكر خوض الفريق مواجهة ودية.

 

وبدأ فريق الاتحاد تدريباته الاعتيادية يوم أمس بحصة تدريبية أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وسط غياب اللاعبين الدوليين يتقدمهم فهد المولد لانضمامه للمنتخب السعودي الأول، وعون البيشي وأمين بخاري وحسين الهاجوج لاعبو الأخضر الأولمبي، والمحترفان الأسترالي ماثيو جورمان والمغربي كريم الأحمدي؛ لانضمامهما لمنتخبي بلادهما.

 

واستهل الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الاتحاد مران أمس باجتماع عقده باللاعبين ناقش معهم أهمية المرحلة المقبلة، وتطلعه إلى العمل الجاد، وتكاتف الجميع للخروج من أزمة النتائج السلبية، مؤكداً ثقته بكافة اللاعبين للمساهمة في عودة الفريق لسابق عهده مع انطلاقة المنافسات الرياضية، بينما أعاد بيليتش اللاعبين الذين حولهم للفريق الرديف للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف.

 

يذكر أن فريق الاتحاد خاض 12 مباراة رسمية منذ بداية الموسم بكل البطولات، خسر في 8، وتعادل في 4. فقد خسر في كأس السوبر السعودي على يد الهلال، ثم توالت هزائمه في الدوري، حتى بلغت 7 هزائم، وتعادل مرتين بالدوري. وفي كأس زايد للأندية الأبطال، تعادل في جدة مع الوصل الإماراتي 1 – 1 وسلباً في الإمارات ليودع البطولة من دور الـ32.

 

التصنيفات: الأخبار, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *