الأربعاء 13 ربيع الأول 1440ﻫ 21-11-2018م 22:11

قبل مواجهة ليفربول الحاسمة.. سان جيرمان يفتقد أبرز أسلحته

قبل مواجهة ليفربول الحاسمة.. سان جيرمان يفتقد أبرز أسلحته

يتابع عشاق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقلقٍ بالغ موقف نجميه نيمار جونيور مهاجم الفريق ولاعب المنتخب البرازيلي والنجم الشاب كيليان مبابي هداف الفريق ولاعب المنتخب الفرنسي عقب تعرضهما للإصابة خلال مشاركتهما بمباريات منتخبي بلادهما أمام الكاميرون وأوروغواي على الترتيب.

 

واكتفى نيمار بخوض سبعة دقائق فقط خلال مباراة المنتخب البرازيلي الودية أمام الكاميرون حيث أكدت التقارير عن تعرضه لإصابة بالعضلات، مما أصاب مسؤولي وجماهير نادي باريس سان جيرمان بالقلق، خاصة قبل مباراته الهامة أمام ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم 28 نوفمبر الجاري.

 
كما تعرض هداف الفريق مبابي لإصابة في الكتف، خلال مباراة فرنسا ضد أوروغواي، وسقط متألماً في الدقيقة 36 من الشوط الأول، وحاول الطاقم الطبي إسعافه إلا أنه لم يقوى على إكمال اللقاء، وطلب إستبداله ليزيد من أوجاع النادي الفرنسي قبل تلك المواجهة الأوروبية المرتقبة.

 

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 5 نقاط ويحتاج بقوة للفوز على ليفربول من أجل إحياء حظوظه بالتأهل للدور المقبل في ظل المنافسة الملتهبة بينه وبين الريدز ونابولي الإيطالي صاحب الصدارة.

 

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدفين وستكون المباراة ثأرية للنادي الفرنسي الذي يرغب في تعويض الخسارة الأولى ومحاولة افتكاك بطاقة التأهل للدور المقبل.

 

 

التصنيفات: الأخبار, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *