الأربعاء 20 ربيع الأول 1440ﻫ 28-11-2018م 21:35

بعد تأهل يونايتد..مورينهو يستعرض تاريخه الأوربي

بعد تأهل يونايتد..مورينهو يستعرض تاريخه الأوربي

بعد فوز مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضيفه يانغ بويز السويسري يوم الثلاثاء، والذي حسم تأهل مانشستر إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بمثابة حافز قوي للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر، للرد على منتقديه، وذلك عبر استعراض نجاحاته في المنافسات الأوروبية.

 

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن مروان فيلايني خطف هدف الفوز “1 – صفر” لمانشستر يونايتد في الثواني الأخيرة ليحسم تأهل الفريق إلى دور الستة عشر ،

ورأى مورينيو أن أفضل طريقة لدعم فريقه وكذلك الاحتفال بالتأهل لدور الستة عشر في البطولة الأوروبية، هو إلقاء الضوء على سجله الناجح أوروبيا، خلال مشواره التدريبي.

 

وقال مورينيو، الذي كثيرا ما دخل في حالات جدل وانتقادات متبادلة مع الصحافة والإعلام خلال مسيرته التدريبية، في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة: إلى بعض عشاقي، أود أن أقول لمن يحبون الإحصائيات، إنني أشارك في دوري الأبطال للموسم الرابع عشر، وقد تجاوزت دور المجموعات للمرة الرابعة عشرة.

 

وأضاف: ولم يسبق لفريق ممن دربتهم أن خرج من دور الجموعات، والموسم الذي لم أشارك فيه في دوري الأبطال، فزت خلاله بالدوري الأوروبي.

 

وأبدى مورينيو سعادة هائلة بالهدف الحاسم، حيث احتفل بطريقة اثارة انتقادات البعض ضده، وذلك عندما رفع حاملة تحوي عبوات المياة، وأخذ يقذف بتلك العبوات على أرضية الملعب محتفلا بالفوز.

التصنيفات: الأخبار, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *