الخميس 21 ربيع الأول 1440ﻫ 29-11-2018م 18:29

تفوق بتسع نقاط على بايرن

دورتموند يستغل مشاكل و خلافات البايرن ميونخ

دورتموند يستغل مشاكل و خلافات البايرن ميونخ

فتح تراجع مستوى فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، أبواب المشاكل على بطل ألمانيا حيث ظهرت خلافات بين اللاعبين والمدرب نيكو كوفاتش، وتصدرت تسريبات ما يحدث داخل أروقة النادي عناوين وسائل الإعلام، التي باتت تتحدث عن وجود أزمة يسعى المسؤولون لاحتوائها.

 
وتراجع العملاق البافاري، الذي فاز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، في السنوات الست الماضية، إلى المركز الخامس هذا الموسم، بعدما أخفق في الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة، وحل اللعب المتحفظ والتمريرات الطائشة بدلًا من الهجوم الكاسح، وفاقم المشكلة عدم وجود حلول خططية.

 
واستفاد الغريم بروسيا دورتموند، المتصدر حاليًا من هذه الأزمة، ليتفوق بتسع نقاط على بايرن الذي بدأت تتبخر أحلامه في الفوز باللقب السابع تواليا، ويعلم كوفاتش، الذي تولى المسؤولية هذا الموسم، أن انتصار بايرن على بنفيكا 5-1 في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي، الذي صعد بالفريق إلى دور الستة عشر، كان فوزاً عابراً، وأن أي تراجع أمام فيردر بريمن قد يكلفه منصبه.

 
وقال كوفاتش للصحفيين عقب الفوز على بنفيكا: “الحديث كان عن أربعة لاعبين يقفون ضدي، لكن لم يكن هناك أي حديث عن اللاعبين الذين يقفون في صفي، عددهم كبير في الفريق”.

.

التصنيفات: تقارير, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *