الأربعاء 3 جمادى الأولى 1440ﻫ 9-1-2019م 23:21

كأس آسيا 2019: الأزوبك واليابان يتقاسمون الصدارة وقطر تفوز

كأس آسيا 2019: الأزوبك واليابان يتقاسمون الصدارة وقطر تفوز

انتهت مساء اليوم الاربعاء مباريات المجموعة الخامسة والسادسة ضمن منافسات كأس اسيا 2019 والمقامة حالياً بدولة الامارات العربية المتحدة

قطر تفوز على لبنان

قهر المنتخب القطري نظيره اللبناني بثنائية نطيفة في باكورة مباريات الثنائي بكأس أمم آسيا على ملعب هزّاع بن زايد بمدينة العين .

 

وبعد شوطًا سلبيًا افتتح المدافع بسّام الراوي النتيجة لصالح قطر في الدقيقة 65 من ركلة حُرّة مباشرة، وقبل النهاية بعشر دقائق أضاف المُعز علي الهدف الثاني لصالح قطر مُستغلًا تسديدة عبدالعزيز حاتم المرتدة من الحارس اللبناني مهدي خليل، لتخرج قطر منتصرة بثنائية نظيفة وضعتها في وصافة المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف عن الأخضر المتصدر.

 

اليابان تخرج بفوز صعب أمام تركمنستان العنيدة

خطف الساموراي الياباني فوزًا صعبًا من منتخب تركمنستان بنتيجة 3/2 على ملعب آل نهيان بأبوظبي، ضمن مباريات المجموعة السادسة من كأس الأمم الآسيوية .

 

تقدم التركمان في الدقيقة 26 بهدف مّذهل من تسديدة صاروخية من اللاعب أرسلان ميرات أمانون، ثم تعادل لليابان يويا أوساكو  في الدقيقة 56، بعدها بأربع دقائق أضاف أوساكو الهدف الثاني له ولليابان مُستثمرًا تمريرة على طبق من ذهب من يوتو ناجاتومو، ثم سجّل الهدف الثالث لليابان الجناح ريتسو دوان قبل النهاية بثلث الساعة، وقلّص لاعب تركمنستان أحمد عطايف الفارق لفريقه في الدقيقة 79، وتنتهي المباراة بفوز اليابان بنتيجة 3/2 وتحتل صدارة المجموعة.

 

الأوزبك يتقاسموا الصدارة مع اليابان

خطف المنتخب الأوزبكي فوزًا صعبًا من عُمان بهدفين لهدف على ملعب نادي الشارقة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة .

 

الأوزبك تقدموا في الدقيقة 34 عن طريق قائدهم عادل أحمدوف بهدف من ركلة حرة مباشرة نُفّذت بشكل ممتاز، بالدقيقة 72 عادل البديل مُحسّن الغسّاني النتيجة لعُمان بهدف كان أبرز ما فيه بينية علي البوسعيدي الفاخرة.

 

قبل النهاية بخمس دقائق خطف البديل إلدور شومورودوف الفوز للأوزبك بهدف من مهارة فردية خالصة، لتنتهي المباراة بفوز الأوزبكي بهدفين لهدف لتحصد أول 3 نقاط وتحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة، بفارق الأداء الهجومي عن اليابان.

 

التصنيفات: الأخبار, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *