الأثنين 27 ربيع الأول 1438ﻫ 26-12-2016م 23:07

هوساوي: مستوانا غير مقنع.. الحافظ: كنا سيئين

الفريدي: طريقة لعب زوران الجديدة أبهرتنا

الفريدي: طريقة لعب زوران الجديدة أبهرتنا

وصف مدافع فريق الهلال اسامة هوساوي مستوى فريقه أمام النصر أمس، في نصف نهائي كأس ولي العهد، والتي خسروها (2/0) بغير المقنع. واضاف في تصريح بعد المباراة أن الهلال لم يكن في يومه خصوصا في الشوط الأول من المباراة، مؤكدا أن النصر قدم مستوى ممتاز خلال مجريات اللقاء.

ومن جهته أكد لاعب الهلال عبدالله الحافظ أن لا أحد يتفوق على الهلال إلا أذا كان الهلال سيء، وهو ما أقر به، مضيفا أن الفريق حاول تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني، لكنهم لم ينجحوا، بالإضافة الى التكتيك المحكم الذي لعب به النصر .

وبخصوص غياب نواف العابد والبرازيلي  إدواردو، شدد الحافظ على عدم تأثر الفريق بغياب أي لاعب، معتذرا لجماهير الفريق عن ضياع البطولة، بسبب أداء اللاعبين السلبي.

أما قائد فريق النصر، ابراهيم غالب، الغائب عن المشاركة طيلة الأشهر السبع الماضية، فبارك لجمهور النصر الفوز والتأهل لنهائي البطولة، شاكرا اللاعبين على الجهد والمستوى المميز الذي قدموه خلال شوطي المباراة.

مؤكدا ان البطولة ستكون للنصر، سواء  لعبوا أمام الاتحاد أم الأهلي، وفي نهاية حديثه طمأن غالب جماهير فريقه أن الإصابة التي تعرض لها واجبرته على التبديل  قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، خفيفة ولا تدعوا للقلق.

وبدوره هنأ اللاعب  أحمد الفريدي إدارة فريق النصر وزملائه اللاعبين والجماهيربالتأهل للنهائي، وشكر مدرب الفريق زوران على التكتيك الذي وضعه خلال المباراة، مؤكدا أنهم أيدوا طريقة اللعب الجديدة التي لعب بها المدرب زوران.

أما محمد السهلاوي، الذي سجل الهدف الاول للنصر عن طريق ركلة جزاء، فأكد أن الفوز يعتبر خطوة في سبيل الحصول على الكأس، معترفا أنهم تراجعوا خلال مجريات الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة، مؤكدا أن الكأس هدفهم في النهائي ولا يهمهم من سيقابلون.

 

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *