الأربعاء 6 ربيع الثاني 1438ﻫ 4-1-2017م 11:51

كل أرقام مشاهير النجوم بين أناملك !

كل أرقام مشاهير النجوم بين أناملك !

 

لم تبحث عن رقم من تحب بل وجدت كل ارقام المشاهير من نجوم الاذاعة والتلفزيون والكرة والرياضيين الاولمبيين. بين يديها نعم إنها السيدة التي لم تعد تمتلك  رقماً واحداً فقط لأحد المشاهير، بل دليل هاتف مليء بأرقام  الكثيرين، منهم أديل، وديفيد ويليامز، ونيك جريمشو، وجوك وان،” وفق   حسبما نشرت صحيفة Metro البريطانية.انتهى المطاف بشكلٍ غامض بالبريطانية صوفي هايفيلد، 31 عاماً، بالحصول على أرقام هواتف هؤلاء المشاهير بعد أن تسبَّب خللٌ مشبوه بخدمة “آي كلاود” على ما يبدو في مزامنة جهات الاتصال الخاصة بهاتفها “آيفون 5 إس” مع عشرات آخرين.

اشترت صوفي الهاتف الجديد من شركة “ثري موبايل”، وأضافت عليه أرقام أصدقائها وعائلتها. وبعد بضعة أشهر، عندما نقرت حرف ‘M’ على لوحة المفاتيح للاتصال بوالدتها، اكتشفت أن هناك العشرات من الأرقام لأمهات آخرين.

وعندما أدخلت حروفاً أخرى، اكتشفت أن لديها تفاصيل حقيقية لجهات اتصال تشمل شخصياتٍ مشهورة بالإذاعة، والتلفزيون، ورياضيين أولمبيين.

وتشمل باقي الأسماء جريج رذرفورد، الحائز على الميدالية الذهبية في الوثب الطويل، والكوميديان ديفيد ويليامز، وخبير الموضة جوك وان، وإيما بونتون العضوة بفرقة “سبايس جيرلز” الغنائية.

وتشمل قائمة الاتصال الفنانة الراحلة ليندا بيلينجهام، ومات ويليس من فرقة “بستد” لموسيقى البوب، ودنيس ويلش مقدمة برنامج “Loose Women”، بالإضافة إلى نيكولاس ليندهيرست الذي لعب دور “رودني” في المسلسل البريطاني الكوميدي “Only Fools and Horses”.

يشمل هؤلاء المشاهير أيضاً مذيعي راديو “بي بي سي 1″، جريج جيمس، ونيك جريمشو، إذ كان اسماهما مكتوبين في الهاتف على هذا النحو: جريج “الأسطورة” جيمس، وجريمي، فضلاً عن أسماء منتجين، وشخصيات تلفزيونية أخرى.

التصنيفات: التقنية

التعليقات

  1. الاب توب
    الاب توب 14 يونيو, 2019, 09:02

أكتب تعليقا

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *