الأحد 22 جمادى الأولى 1438ﻫ 19-2-2017م 22:59

هيئة الرياضة والعالمي يتفاعلون مع مقطع الفيديو قبل النهائي

طفل “متلازمة داون” يدعو للنصر وولي العهد بلا ميول

طفل “متلازمة داون” يدعو للنصر وولي العهد بلا ميول

تفاعل الوسط الرياضي وفي مقدمتهم الهيئة العامة للرياضة مع اللقاء الابوي الحنون من لدن الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية صوت متلازمة داون خلال لقاءه بمكتبه بديوان وزارة الداخلية اليوم وفدا من أعضاء ومنتسبي جمعية صوت متلازمة داون.

وفي مستهل اللقاء اطمأن ولي العهد ـ حفظه الله ـ على سير عمل الجمعية ، وتبادل الأحاديث مع عدد من الطلاب والطالبات من ذوي متلازمة داون واستوضح منهم عن مدى رضاهم وارتياحهم لما يقدم لهم من خدمات وما يرغبون في تحقيقه من متطلبات.

وقال أحد طلاب الجمعية “يارب يفوز النصر”، في إشارة إلى نهائي كأسه الغالية التي تجمع النصر بالاتحاد يوم العاشر من مارس المقبل تحت رعاية سموه ، ليرد ولي العهد عليه “تحب النصر ؟، ليبادر طالب الجمعية “أكيد”، ليعاود الطالب ويكرر دعاءه بفوز النصر، ليقول ولي العهد “أنا ماعندي أي ميول، وأنشاء الله تصير المباراة جيدة”.

وقد أكد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز للقائمين على الجمعية العناية بهذه الفئة من أبناء الوطن في إطار ما تحظى به فئات المجتمع من عناية ورعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم ذوي متلازمة داون .

وأعرب ولي العهد عن سعادته بلقاء هذه الفئة العزيزة من أبناء الوطن، موجها القائمين على الجمعية بتقديم الرعاية والتدريب لهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بأساليب متطورة تحاكي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير ما يحقق ذلك .

وثمن ولي العهد للقائمين والعاملين في جمعية صوت متلازمة داون ما يبذلونه من جهود تجاه هذه الفئة المهمة من أبناء الوطن ، وحثهم على تقديم خدمات ورعاية أفضل لهم والتخفيف من معاناة أسرهم في توفير مجالات تعليم أفضل تواكب قدرات أبنائهم ورعايتهم صحيا وفكريا ونفسيا .

وعبر القائمون على الجمعية من جانبهم ، عن شكرهم وتقديرهم لولي العهد لإتاحة الفرصة لهم للقائه وعلى توجيهاته الكريمة التي حظيوا بها ، منوهين باهتمام ورعايته لجميع أطياف الوطن ومنهم ذوي متلازمة داون .

حضر اللقاء الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار وزير الداخلية.

من جانبه، وكان التعليق الرسمي الأول من هيئة الرياضة، حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي بتوجيه الدعوة لطالب الجمعية لحضور المباراة النهائية على كأس ولي العهد.

كما أكد نادي النصر أنه يفخر بمشجعه ويعتز به، ودعاه لحضور تدريب الفريق مع زملائه وتقديم العضوية الفخرية له.

وقال متجر نادي النصر “نحن أيضا في متجر النادي نفتخر به ونسعد بتقديم هدايا تذكارية تحمل شعار ناديه”.

كما وعده عبدالله العجلاني عضو شرف النادي بضمه لمكافأة البطوله في حال حققها ناديه، متمنيا أن يصل لهذا النصراوي الجميل في أسرع وقت.

التصنيفات: شريط الأخبار, محليات

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *