الأربعاء 2 جمادى الآخرة 1438ﻫ 1-3-2017م 22:07

“هاشتاق” يحفز جماهير الاتحاد لكلاسيكو الجوهرة

“هاشتاق” يحفز جماهير الاتحاد لكلاسيكو الجوهرة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليومية، تحت إشراف مدربه التشيلي لويس سييرا، وذلك استعدادا لمباراتي الفريق أمام كلا من الهلال الأحد المقبل في الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين، والنصر في نهائي كأس ولي العهد في الـ10 من الشهر الجاري.

حضر التدريبات رئيس النادي  المهندس حاتم باعشن وبعض أعضاء مجلس الإدارة، وشهدت التدريبات تحفيز الجماهير بالحرص على حضور المباراة، وتشجيع الفريق في مباراته المهمة الاحد أمام متصدر الدوري. تم اطلاق هاشتاق تحت عنوان “#احضر_بالأصفر وولع الملعب بألوان ناديك في الكلاسيكو”.

“أحضر بالأصفر وولع الملعب بألوان ناديك في الكلاسيكو”.

من ناحية أخرى اطمأن أمين عام النادي المشرف العام على الفئات السنية توفيق رحيمي على سلامة لاعب فريق كرة القدم لدرجة الشباب الكابتن عمر الجدعاني بعد تجاوزه لعملية المنظار التي اجراها في معدته صباح اليوم في احدى المستشفيات الخاصة بمدينة جدة.

وعلى صعيد آخر واصل فريق تنس الطاولة الأول بالنادي تحضيراته لمواجهة نادي العرض ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز والتي ستقام يوم الجمعة المقبل تحت قيادة المدرب الصيني يوسف لي وبتواجد جميع اللاعبين، هذا ويتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري ويسعى للمحافظة على لقب الدوري الذي يسيطر عليه الاتحاد في اخر 15 موسم.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *