الثلاثاء 8 جمادى الآخرة 1438ﻫ 7-3-2017م 21:47

تالق بصورة لافتة في الملاعب السعودية

الأنصاري يرفض التجديد للاتحاد ويدرس عروضاً إماراتية

الأنصاري يرفض التجديد للاتحاد ويدرس عروضاً إماراتية

رفض اللاعب الكويتي فهد الأنصاري، تجديد إعارته لنادي الاتحاد، التي بدأت منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، مفضلا عروض من أندية أماراتية قدمت له، دون الكشف عن تفاصيل.

وبات اللاعب الدولي الكويتي فهد الأنصاري في الآونة الأخيرة هدفا لأكبر الأندية الخليجية، خصوصا الأماراتية، وتلقى العديد من العروض الاحترافية من أنديتها، بعد تألقه مع فريقه الحالي الاتحاد، الذي يلعب له بنظام الإعارة من ناديه القادسية الكويتي، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكانت صفقة التعاقد مع الأنصاري، الذي يلقّب بسقراط الكرة الكويتية، قد وجدت إعجاب الكثيرين من عشاق العميد، وعبروا عن رأيهم بصراحة في النجم الدولي الكويتي.

وعلى الرغم من تمسك إدارة القادسية باللاعب، الذي بات هدفا لأكبر أندية الخليج، وتلقى العديد من العروض الاحترافية، إلا أنه فضل في النهاية اللعب لفريق الاتحاد بنظام الإعارة، الذي اشترك معه حتى الآن، وقبل نهاية الموسم الرياضي بأسابيع قليلة، في 3 مسابقات محلية.

أولها دوري جميل للمحترفين، حيث لعب 19 مباراة خلال 1665 دقيقة، أحرز خلالها 4 اهداف وصنع هدفا، ونال 5 بطاقات صفراء، وثاني المسابقات التي اشترك فيها كأس الملك، خاض مباراة واحدة أمام الطائي، وحاليا ينتظره نهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبل أمام النصر، حيث خاض اللاعب جميع مبارياته ابتداء من دور الـ32 أمام الجيل، واشترك في دور الـ16 أمام القادسية، ثم أمام الباطن في دور الـ8، وأخيرا لعب أمام الأهلي في دور نصف النهائي.

 

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *