السبت 4 رجب 1438ﻫ 1-4-2017م 13:17

يلتقيان في ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

الزعيم والعالمي .. ضربة أبريل

الزعيم والعالمي .. ضربة أبريل

ستكون الانظار اليوم وتحديدا عند الـ 8.15 مساء شاخصه نحو أستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض “درة الملاعب” للقاء الأكثر إثارة وجاذبيه ويجمع قطبي العاصمة النصر والهلال في قمة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، في ثالث مواجهة تجمع الفريقين هذا الموسم في كل البطولات.
يدخل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأزرق، المباراة بهدف رد الاعتبار بعد الخسارة أمام نفس المنافس في كأس ولي العهد، فيما سيحاول الفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره في النصر، إنقاذ موسم الفريق، بعد خسارة لقب البطولة ذاتها على يد اتحاد جدة في النهائي.

وأنهى الهلال والنصر استعدادتهما للمواجهة المرتقبة، حيث تركّزت الحصة التدريبية الهلالية على الجوانب التكتيكية، إذ طبّق الجهاز الفني التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، شهدت مشاركة اللاعبين الدوليين، لكن الفريق الأزرق سيفتقد بسبب الإصابة لكلا من نواف العابد ، ياسر الشهراني، وسالم الدوسري.

ويسعى الهلال لمواصلة مشواره نحو الفوز بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، وتعويض خسارة كأس السوبر عندما سقط أمام الأهلي بركلات الترجيح في بداية الموسم، ويتصدر الزعيم بطولة الدوري متفوقاً بفارق 8 نقاط عن النصر و9 نقاط عن الأهلي حامل اللقب قبل 5 جولات من النهاية ويبدو أنه في طريقه لاستعادة اللقب للمرة الأولى منذ 6 سنوات، ويملك الهلال 5 ألقاب في البطولة كان آخرها في 2015 عندما تغلب على النصر بركلات الترجيح في النهائي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

في الجانب النصراوي استبعد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، أن القائد حسين عبدالغني، والحارس عبدالله العنزي من قائمة النصر لأسباب فنية، وعبدالعزيز الجبرين و شايع شراحيلي عن المباراة بداعي الإصابة.

ويأمل النصر في مواصلة مشواره في البطولة وتعويض هزيمته في نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد في وقت سابق من الشهر الحالي، ولم يفز النصر باللقب منذ 1990 عندما تغلب على التعاون 2-0 لكنه يملك أربعة ألقاب.

 

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *