السبت 4 رجب 1438ﻫ 1-4-2017م 13:31

الشهراني يطير لـ “فرنسا” لتحديد حجم اصابته

الشهراني يطير لـ “فرنسا” لتحديد حجم اصابته

تقرر أن يسافر الدولي ياسر الشهراني مدافع فريق الهلال لكرة القدم إلى فرنسا من أجل الخضوع لفحوصات طبية دقيقة تحت لاتخاذ القرار حول إصابته بقطع وتر عضلة الفخذ الأمامية الذي تعرض له مؤخراً، إما بإجراء عملية جراحية أو الخضوع لبرنامج علاجي.

وكشفت مصادر خاصة لـ “عز” من نادي الهلال أن الشهراني تعرض لقطع في وتر العضلة الأمامية للفخذ بمقدار 3 سم ما يتطلب ضرورة تدخل جراحي وفق مصدر طبي.

من جانبه، كشف غرم العمري وكيل أعمال اللاعب يأن إدارة الهلال قامت بالترتيب بشكل كامل، لرحلة فرنسا، بالتنسيق مع المستشار الطبي في النادي “جان مارسيل”، حيث تقدم بالشكر إلى إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد ومدير إدارة الكرة فهد المفرج بسبب متابعة اصابة اللاعب بالتفاصيل والاهتمام بحالته كما قدم الشكر إلى إدارة المنتخب السعودي ممثلة في رئيس اتحاد القدم عادل عزت والفريق الإداري المتمثل في طارق كيال وزكي الصالح بسبب عرض التكفل بمصاريف علاج اللاعب.

وكان الشهراني قد أصيب في لقاء المنتخب السعودي أمام ضيفه العراقي الثلاثاء الماضي حيث شارك اساسي وبعد ذلك اضطر الهولندي فان ببرت مارفيك لاستبداله حيث حل بديلا عنه زميلة محمد البريك.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *