الأحد 5 رجب 1438ﻫ 2-4-2017م 00:30

نواف بن سعد: أستحقينا الفوز ولم نتأثر بالغيابات وسنحسم أمر دياز في مايو

نواف بن سعد: أستحقينا الفوز ولم نتأثر بالغيابات وسنحسم أمر دياز في مايو

شدد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد على أن فريقه أستحق الفوز أمام غريمه التقليدي النصر بهدفين دون مقابل والتأهل للمربع الذهبي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، متمنياً حصد فريقه جميع البطولات المحلية والآسيوية مثل الجماهير الهلالية ،ورافضا في الوقت نفسه الحديث عن موضوع اللاعب عوض خميس.
وقال الأمير نواف بن سعد “نتائج المنتخب ساهمت بتقليل الزخم الإعلامي قبل مواجهة الهلال والنصر، وتسيدنا مباراة النصر من الشوط الأول، وأعتقد أن النتيجة المفروض تكون أكثر من هدفين ،وأستحقينا الفوز والمرور للدور المقبل من الكأس عن جدارة ،وتنتظرنا مباراة مهمة أمام التعاون لنصل الى نهائي كأس الملك ونتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين”.
أضاف : “المنافسة على أكثر من بطولة أمر مرهق،والمدرب رامون دياز استعان بعدد كبير من لاعبي الأولمبي في معسكر أبوظبي ليكون البديل جاهز،واستبعاد نواف العابد عن المباراة كان بقرار فني،والهلال لم يتأثر بالغيابات والموجودين فيهم الخير والبركة”.
وتابع ” أمتنع عن الحديث عن قضية عوض خميس لأن القضية منظورة ولا يمكنني الحديث عنها،وأي لاعب يرغب الهلال ببقاؤه، ونشعر بأنه يتمنى الاستمرار مع الفريق، بالتأكيد سيبقى”.
أنهى رئيس الهلال ، الأمير نواف بن سعد  “سنقرر في شهر مايو المقبل استمرار المدرب لموسم آخر من عدمه،وأرى أنه قدم مع الفريق حتى الآن عمل ممتاز ونرغب بإستمراره،وأمنياتي مثل أمنيات جمهور الهلال وهي تحقيق جميع البطولات”.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *