السبت 18 رجب 1438ﻫ 15-4-2017م 21:12

وسائل إعلام ارجنتينية: “فيفا” سيقلص عقوبة ميسي

وسائل إعلام ارجنتينية: “فيفا” سيقلص عقوبة ميسي

أكدت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيقلص عقوبة الإيقاف الدولي المفروضة على نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أربع مباريات إلى مباراتين فقط إذا حضر جلسة الاستماع المقررة له في الرابع من مايو/أيار المقبل بمقر الفيفا في سويسرا.
وأوضحت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية اليوم “فيفا يريد أن يذهب ميسي إلى مقر الفيفا في سويسرا ليلتقط له صورة في هذا المقر.. إذا أقدم ميسي على هذه الخطوة، من المؤكد أن الفيفا سيقلص العقوبة إلى مباراتين فحسب”.
وكان الفيفا فرض عقوبة الإيقاف على ميسي لأربع مباريات مع منتخب بلاده بسبب إهانة أحد الحكام المعاونين خلال مباراة منتخب بلاده مع منتخب تشيلي في 23 مارس/آذار الماضي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في إطار تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وبدأ ميسي تنفيذ العقوبة بالفعل من خلال غيابه عن مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام مضيفه البوليفي في 28 من الشهر نفسه.
وتتضمن العقوبة أيضا غياب ميسي عن المباريات الثلاث المقبلة في التصفيات نفسها أمام منتخبات أورغواي وفنزويلا وبيرو، على أن يعود لصفوف التانغو الأرجنتيني في المباراة الأخيرة للفريق بالتصفيات أمام المنتخب الإكوادوري.
ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول التصفيات التي يتأهل فيها أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلا أمام بطل اتحاد أوقيانوسيا.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *