الخميس 1 شعبان 1438ﻫ 27-4-2017م 20:00

برشلونة يتوعد الشيخ عبد الله آل ثاني بعد تغريدته عن “حثالة كتالونية”

برشلونة يتوعد الشيخ عبد الله آل ثاني بعد تغريدته عن “حثالة كتالونية”

عبر نادي برشلونة الإسباني عن رفضه وغضبه من تغريدة رئيس نادي ملقا، الشيخ عبد الله آل ثاني، عن “حثالة كتالونيا”، وتوعد النادي الكتالوني أنه سيقوم بإحالة القضية للجنة ضد العنف في إسبانيا وإلى اللجان المختصة في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، وذلك في بيان نشره النادي عبر موقعه الرسمي.

وجاء في البيان: “يعبر نادي برشلونة عن رفضه وغضبه من مضمون التغريدة التي نشرها رئيس نادي ملقا، عبد الله آل ثاني، والذي انتهك بكلامه قواعد اللعب النظيف والأسس الأخلاقية والقانونية التي يجب أن تحكم المنافسة الرياضية، لذلك قرر النادي رفع القضية للجنة الرياضية الوطنية ضد العنف، كما سيضعها أمام لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني الملكي لكرة القدم، بالإضافة إلى لجنة النزاهة في رابطة الدوري الإسباني للمحترفين”.

وفي تفاصيل الأزمة، قام آل ثاني بنشر تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها “بإذن الله بينجلدون على أرض الملعب لكن حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدوري”.

وأوضح في تغريدة أخرى: “بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشل، وهذا الكلام غير مقبول”.

وتابع حديثه قائلا: “نحن لا نبيع المباريات، وأنا أطالب باعتذار رسمي من هذه الصحافة على ما قالته عن المدرب ميتشل أو أي شخص يعمل في هذا الكيان، ملقا، والذي يريد تفسيرات أخرى من خياله الواسع يفسر مثل ما يريد، شكرا جزيلا”، حسب تعبيره.

تصريحات آل ثاني أثارت جدلا واسعا، لأن المباراة الأخيرة في الدوري لريال مدريد ستكون أمام ملقا، وفي حال فوز الفريق الملكي وبرشلونة بجميع مبارياتهما ستكون مباراة الفريق الأندلسي حاسمة لتحديد مصير بطل الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *