الأربعاء 7 شعبان 1438ﻫ 3-5-2017م 22:31

6 مباريات حاسمة تلعب في توقيت واحد

غداً جولة الاحتفال وتحسين المراكز والهروب من شبح الهبوط

غداً جولة الاحتفال وتحسين المراكز والهروب من شبح الهبوط
يسدل الستار في التاسعة إلا عشر دقائق من مساء الغد الخميس عن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017  بإقامة 6 مباريات تحدد بشكل كبير وضع فرق المقدمة وكذلك تحديد الفريقين الهابطين للدرجة الأولى.
فيلتقي الهلال مع النصر والأهلي مع التعاون والخليج مع الرائد والفيصلي مع الباطن والقادسية مع الباطن ، في حين أقيمت مساء اليوم مباراة الاتفاق والشباب وانتهت بفوز الشباب بهدف دون رد.
على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة يحل التعاون ضيفاً على الأهلي في مباراة ليست سهلة لأصحاب الأرض في ظل غياب هداف الفريق عمر السومة لإصابته إلا أن الفوز يدفعهم نحو الوصافة،أما التعاون صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة فهو يطمع في الفوز منتظراً تعصر الرائد أو الشباب ليقفز على المركز السادس ويدير المباراة الحكم الدولي محمد الهويش.
وعلى ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالدمام يبحث القادسية صاحب المركز 11 برصيد 25 نقطة عن دك حصون الوحدة الهابط رسمياً إلى الدرجة الأولى ليضمن بقاءه في الدوري مستغلاً غياب فريق كامل من لاعبي الوحدة عن المباراة ويضبط المباراة الحكم الدولي تركي الخضير.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء يستدرج الفتح صاحب المركز العاشر برصيد 26 نقطة منافسه الاتحاد الرابع برصيد 52 نقطة ولا بديل أمامه إلى الفوز ليضمن البقاء بشكل رسمي في الممتاز دون الدخول في أي حسبة، في حين يسعى الاتحاد للعودة إلى جدة بالنقاط الثلاث للقفز إلى وصافة الدوري في حالة تعادل أو خسارة النصر والأهلي،ويقودها الحكم الدولي صالح الهذلول.
وفي ستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية يواجه الفيصلي التاسع برصيد 27 نقطة غريمه الباطن الـ 12 برصيد 25 نقطة في مباراة حياة أو موت للضيوف الذين يبحثون عن الفوز حتى يضمنوا البقاء في حين يلعب عنابي سدير المباراة باحثين عن نقطة تبعدهم عن ملحق الهبط رسمياً ويدير المباراة الدولي فهد المرداسي.
ويشهد ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام أهم المباريات حيث يحل الرائد الخامس برصيد 32 نقطة ضيفاً ثقيلاً على الخليج صاحب المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة وليس أمام أصحاب الأرض إلا الفوز ليضمنوا البقاء في حين يخطط ناصيف البياوي مدرب الرائد لخطف الفوز للمحافظة على المركز الخامس في مباراة يقودها الحكم الدولي محمد القرني.
ونختتم أهم المباريات بإستاد الملك فهد الدولي حيث يلتقي الهلال بطل الدوري برصيد 63 نقطة بالنصر الوصيف برصيد 52 نقطة في مباراة التتويج لبطل الدوري في مباراة يديرها طاقم حكام أجنبي ويسعى خلالها النصر إلى ترك انطباع طيب لدى جماهيره قبل وداع الموسم.
التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *