الجمعة 25 محرم 1440ﻫ 5-10-2018م 02:23

وسط حفاوة رسمية..بعثة الزمالك تصل الرياض

وسط حفاوة رسمية..بعثة الزمالك تصل الرياض

حظيت بعثة نادي الزمالك المصري بحفاوة استقبال رسمي وشعبي لدى وصولها إلى الرياض، وكان في مقدمة مستقبليها وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبدالإله الدلاك، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي الفواز، ورئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، والقنصل العام بسفارة جمهورية مصر في المملكة الأستاذ هاني محمد.

وقد وصلت بعثة الزمالك المصري مساء يوم الخميس برئاسة عضو مجلس الإدارة الأستاذ إسماعيل يوسف، وذلك لخوض مواجهة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم السبت.

من جهته رحب رئيس الاتحاد السعودي الأستاذ قصي الفواز ببعثة الزمالك في بلدهم الثاني، مؤكداً أن إقامة مباراتي السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي تأتي تتويجاً للعلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وامتداداً للتعاون القائم على المستوى الرياضي.

 

وأعرب الفواز عن شكره الجزيل لمعالي رئيس الهيئة الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ على دعمه وتوجيهاته للظهور بمباراة السوبر بما يليق بقيمتها، متمنياً أن تظهر المباراة بالمستوى الفني المشرف، وبما يواكب تاريخ وجماهيرية الناديين.

كما عبّر رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل عن سعادته الكبيرة بمشاركة الهلال في مباراة السوبر السعودي المصري، أمام نظيره نادي “الزمالك”، التي تأتي في إطار الحرص القيادات الرياضية في البلدين على تفعيل المناسبات الرياضية بين أبناء البلدين الشقيقين، امتداداً للتعاون المشترك والمثمر بين الأشقاء فى العديد من المجالات.

وقال سموه :” إن مثل هذه المناسبات تعزّز العلاقات المتينة بين الشعبين، وتسهم بشكل كبير في زيادة أواصر المحبة والأخوة بين الشعبين السعودي والمصري”، متمنيًا أن تعكس المباراة مدى التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة في البلدين الشقيقين.

من جانب آخر شهدت منافذ بيع التذاكر المخصصة للمباراة في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض إقبالاً كبيراً من الجماهير، وخاصة جماهير نادي الزمالك لشراء تذاكر مباراة السوبر السعودي المصري.

 

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *