الأربعاء 1 صفر 1440ﻫ 10-10-2018م 21:54

بدعم ولي العهد

برنامج “إعتزاز”.. هدية للعسكريين

برنامج “إعتزاز”.. هدية للعسكريين

وجهت الإدارة العامة للرقابة على شركات التمويل في مؤسسة النقد العربي السعودي كافة المؤسسات المالية الخاضعة لإشرافها، للمساهمة في برنامج ولي العهد الأمير محمد بن سلمان «اعتزاز».

ويستهدف برنامج “اعتزاز” الذي اعتمده ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في 11/ 10/ 1439، منسوبي القوات العسكرية بكل فئاتهم والمتقاعدين منهم وذويهم، فيما تتولى وزارة الدفاع تفعيل وإدارة البرنامج.

وتقوم رؤية البرنامج على حرص واحترام القيادة لأبنائها الأبطال، وتقديم الخدمات لهم بتحفيز القطاعين الحكومي والخاص لتقديم مستوى مميز من الرعاية والاهتمام، بجانب تفعيل التواصل بين مؤسسات القطاع الخاص ومنسوبي القوات العسكرية للحصول على خدمات خاصة، خصومات وعروض، تسهيلات ومنافع إضافية.

ويعمل البرنامج على تحسين رفاهية منسوبي القوات العسكرية بدعم من القطاع الخاص، توفير منصة خدمية لهم بمشاركة القطاعين الخاص والحكومي، توفير خدمات وتسهيلات وعروض وتخفيضات لهم، تطوير العلاقة بين القطاعين الحكومي والخاص بما يحقق رفاههم، تحقيق التوفير الزمني والمكاني والمالي لهم، إنشاء منصة يمكن للمستفيدين التواصل معها على مدار 24 ساعة، التواصل سنويا مع المستفيدين والشركاء لتحسين الخدمات.

 

التصنيفات: الأخبار, محليات

التعليقات

  1. سعود البخيت
    سعود البخيت 18 يونيو, 2019, 14:13

    كيف نحصل ع الدعم

    Reply this comment
  2. سلطان راكان
    سلطان راكان 7 مارس, 2020, 23:50

    كيف نحصل على الدعم

    Reply this comment

أكتب تعليقا

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *