الخميس 16 صفر 1440ﻫ 25-10-2018م 22:42

الجولة السابعة للدوري: خماسية للأهلي وفوز الاتفاق والهلال

الجولة السابعة للدوري: خماسية للأهلي وفوز الاتفاق والهلال

أقيمت اليوم ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة السابعة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث التقى نادي الاتفاق ضيفه نادي الحزم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، والتقى النادي الأهلي ضيفه نادي الفتح على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، والتقى الهلال ضيفه الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز .

 

حيث تمكن الاتفاق من تحقيق فوز صعب على نادي الحزم بهدف وحيد سجله اللاعب محمد الكويكبي في الوقت بدل الضائع من مجريات الشوط الأول .

 

وحقق النادي الأهلي فوزاً عريضاً على نادي الحزم بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد، سجل للأهلي الهدف الأول جانيني تفاريس في الدقيقة 17، وأضاف السومة الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 42 والدقيقة 57، و سجل تفاريس الهدف الرابع في الدقيقة 76، وأنهى المسيرة التهديفية للأهلي اللاعب عبدالفتاح عسيري بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 82، فيم سجل هدف الفتح الوحيد اللاعب كوكو عند الدقيقة 70 .

 

أما في مدينة الرياض، فقد تمكن نادي الهلال من الفوز على ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل الهلال الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط محمد كنو من ضربة جزاء في الدقيقة (8)، أدرك الاتحاد التعادل في الدقيقة 19 بتسديدة قوية من الصربي أليكساندر بيزيتش، ثم تقدم للهلال اللاعب جوميز محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة (73) فيما سجل كارلوس إدواردوا من نقطة الجزاء ثالث أهداف الهلال في الدقيقة (94 )، وبذلك رفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف النصر المتصدر، بينما ظل الاتحاد على رصيده بنقطتين، في أسفل الترتيب.

 

الجدير بالذكر أن غداً سيكون استكمالاً لمباريات الجولة السابعة حينما يلتقي الشباب والقادسية في الرياض والباطن والتعاون في حفر الباطن وأحد والوحدة في المدينة والفيحاء والنصر في المجمعة.

 

 

 

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *