الأثنين 27 صفر 1440ﻫ 5-11-2018م 22:45

مورينهو لم نقدم شيء

مورينهو لم نقدم شيء
 مانشستر يونايتد خطف الانتصار أمام بورنموث بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.
بورنموث سيطر تماما على مجريات الشوط الأول ولكنه لم يسجل إلا مرة واحدة فقط، في الوقت الذي نجح أنطوني مارسيال في خطف التعادل.
وقال مورينيو: “شوط أول كارثي. أنا أكثر مدرب محظوظ في الدوري الإنجليزي لنهاية هذا الشوط بتلك النتيجة”، وأضاف في تصريحاته مع BT عقب المباراة “كان من المفترض أن ينتهي الشوط 5 أو 6-2 لصالح بورنموث”.
وأوضح “كنا ندافع بطريقة كارثية. كفريق لم نقدم أي شيء مما نتدرب عليه طوال الأسبوع. من شاهد هذا الشوط لن يصدق بأننا كنا نعمل طوال الأسبوع”، وأردف “الشوط الأول كان كارثيا ولكننا كنا أفضل في الشوط الثاني ونجحنا في خلق العديد من الفرص واستحقينا الانتصار في اللحظات الأخيرة”.
وأكمل حديثه قائلا: “أخبرت اللاعبين بين الشوطين بأننا لا يمكن أن نظهر في الشوط الثاني بأداء أسوأ من الشوط الأول. سعيد بإدخال هيريرا في الشوط الثاني لأنني شعرت بأننا نحتاج لمزيد من التوازن والسرعة في إعادة الكرة من جديد. سعيد بهذا التغيير وسعيد بالانتصار”.
وتابع “بعض الأخطاء تظهر بسبب حالة من عدم الاستقرار داخل الملعب. أنا أحب هتافات “هجوم هجوم هجوم” ولكنك تحتاج للتوازن دائما والسرعة في استعادة الكرة عندما تفقدها”.
التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *