الأثنين 4 ربيع الأول 1440ﻫ 12-11-2018م 19:07

المقيرن مهاجماً النفيعي: البعض يحاول وضع العراقيل في طريقنا

المقيرن مهاجماً النفيعي: البعض يحاول وضع العراقيل في طريقنا

هاجم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن، نظيره ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي في تغريدات أطلقها على حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغرة تويتر بسبب رفض الأهلي تأجيل مباراة ديربي جدة المقرر تاريخها في 25 من شهر نوفمبر الجاري.

 

وكان النفيعي قد أعلن صباح اليوم عن رفضه فكرة تأجيل المباراة وأن ذلك سيضر الأهلي، ورد المقيرن في تغريدته قائلاً: “مصلحة الكرة السعودية فوق أي اعتبار، رئيس الأهلي يقر في تغريدته بتعارض المباراة مع نهائي كأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري ويطلب تقديمها لمصلحة ناديه، فيما ينكر على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية”.

 

وأوضح في تغريدة لاحقة: “الاتحاد، بكل عراقته و هيبته و إنجازاته الخارجية التي تفوق بها على الجميع، وشرف فيها الرياضة السعودية خير تشريف في البطولات العربية و الآسيوية و العالمية، الواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري، وليس كما يحاول البعض وضع العراقيل !”.

 

وتفاعلت جماهير الاتحاد على تغريدات الرئيس وكانت الردود في معظمها ناقمة على وضع الاتحاد الحالي ومنهم من طالب الإدارة والنادي بالتوقف عن التغريد على حساباتهم الرسمية.

 

التصنيفات: الأخبار, رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *