الأحد 5 جمادى الآخرة 1440ﻫ 10-2-2019م 15:03

مؤكداً على أن النهاية ستكون كارثية إن استمر الوضع

محمد نور متسائلاً .. إلى متى يا فار ؟!

محمد نور متسائلاً .. إلى متى يا فار ؟!

أبدى محمد نور قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق،استيائه من القرارات التحكيمية التي تؤثر على نتائج الفريق في هذا الموسم .
حيث علق نور بعد تعادل الاتحاد يوم أمس أمام التعاون بشكل سلبي, تحت قيادة الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف,و ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي أبقت الاتحاد في ذات ترتيبه السابق ” ما قبل الأخير”.
حيث قال محمد نور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “التويتر” حول القرارات التحكيمية: ” ‏تعادل الاتحاد اليوم خسارة، عدت للهدف الملغي أكثر من مرة وجدته صحيح ولا غبار عليه، وسؤالي إلى متى يا فار!!”
وأضاف:” ‏من أول الموسم ونحن نعاني من تقنية الفار، أهدافنا تلغى وركلات الجزاء تلغى وبطاقات حمراء تحتسب علينا وكله بسبب الفار”.
وقال”‏متى استمر الوضع على ما هو عليه بالأهداف الصحيحة الملغية والحقوق المهدرة للعميد فإن النهاية ستكون كارثية.. من استدعى الحكم رافشان ليلغي الهدف لماذا لم يستدعيه ليتأكد من ركلة الجزاء التي كان من المفترض احتسابها للاتحاد”.
مختتماً تغريداته بقوله:” ‏في مباراة الشباب جاء حكم من أفريقيا وفي مباراة اليوم كان الحكم آسيوياً، وأتساءل أين هذه النوعية من الحكام في مباريات الفرق الكبيرة الأخرى؟ ولماذا الاتحاد بالتحديد هو من يجلب له هؤلاء الحكام!!”.

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *