الخميس 16 جمادى الآخرة 1440ﻫ 21-2-2019م 22:13

ريال مدريد يفكر جدياً في بيع جاريث بيل

ريال مدريد يفكر جدياً في بيع جاريث بيل

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا، أن إدارة نادي ريال مدريد تنوي بيع لاعبها الويلزي جاريث بيل نهاية الموسم الجاري, بعد المستويات المتدنية التي يقدمها هذا الموسم.

 
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بيل لم يعد يشارك ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد بشكل متواصل، وأن المستوى الذي ظهر به في مباراة الفريق الأخيرة أمام جيرونا يعطي مبرراً لمدربه سانتياجو سولاري، بالإبقاء عليه على مقاعد البدلاء الذي أصبح حبيسا لها بشكل كبير منذ تعافيه من إصابته الأخيرة.

 
وأشارت “ماركا” إلى أن بيل عاد إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة في 27 يناير الماضي، ولم يلعب منذ ذلك الحين ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد إلا في مباراتين فقط من أصل سبع مباريات.

 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يدرس منذ وقت طويل التخلص من جاريث بيل، ولكن هذا الموسم قد يكون حاسما في هذه القضية، خاصة وأن اللاعب الويلزي لا يزال يطالب بأن تتم معاملته من الناحيتين المالية والرياضية كنجم كبير رغم مردوده الضعيف.

 
ورغم ذلك، لم يتمكن بيل من الحصول على ما كان يتطلع إليه خاصة من الناحية الرياضية، بسبب وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كانت نجوميته تطغى على جميع لاعبي ريال مدريد بما فيهم قائد منتخب ويلز.

 

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *